Close ad
فيرارى تطلق سيارتها "روما" الجديدة كليا بقوة 620 حصان

فيرارى سيارتها "روما" الجديدة كليا بقوة 620 حصان

سامى وديع 5 فبراير 2020

اطلقت فيراري سيارتها الرياضية الجديدة كليا من فئة الكوبيه  "روما" موديل 2020 بمحرك جديد V8 بقوة 620 حصان عند 7500 دورة في الدقيقة، مما يجعلها الأقوى ضمن فئتها. ويمتاز هذا المحرك بالاستجابة الفورية عند تعديل قوة العزم بشكل يتناسب مع السرعة. 

زودت فيراري سيارتها الجديدة روما بأحدث الأنظمة الايروديناميكية ومن أبرزها نظام التحكم بزاوية الانزلاق الجانبي الذي يستخدم لأول مرة في طرازٍ رياضي من فيراري، بالإضافة إلى مفتاح التحكم الإلكتروني بنظام وضعيات القيادة بخمس أوضاع، ونظام فيراري لتحسين الديناميكية الذي يتحكم بزاوية الانحراف عن طريق ضبط ضغط الفرامل بشكلٍ هيدروليكي في مساند المكابح، بهدف رفع مستوى الأداء والتحكم.

داخل المقصورة جاء التصميم جديد كليا وتم إعادة تصميم واجهة التحكم فحصلت على السيارة شاشة بقياس 16 بوصة تضم مجموعة العدادات الرقمية التي تزود السائق بجميع المعلومات الضرورية، وشاشة تحكم عمودية قياس 8.4 بوصة وشاشة عرض جديدة للركاب. 

وتم تزويد فيراري الجديدة بنظام "Comfort Access" بفتح السيارة عن طريق لمس زر بجوار المقبض الجديد . وتوفر السيارة تجربة قيادة ممتعة ومريحة بفضل أنظمة فيراري المتقدمة لمساعدة السائق (ADAS)،كما زودت بمصابيح أمامية متقدمة بتقنية Matrix LED . 

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة