Close ad
بيجو تتحدى الجميع بضمان لمدة ثماني سنوات للسيارات الكهربائية

محمود العسال 17 مايو 2024

قامت شركة بيجو بتوسيع برنامج Allure Care، وهو نظام الضمان الشامل للسيارات، ليشمل مجموعة طرازات الركاب الكهربائية.

من المفترض أن يمنح البرنامج الجديد لعملاء السيارات الكهربائية مزيدًا من راحة البال، خاصة أولئك الذين ما زالوا على الحياد خوفًا من مشكلات الموثوقية على المدى الطويل.

قد تكون صيانة السيارات الكهربائية أرخص من طرازات ICE التقليدية المماثلة، لكن الموثوقية على المدى الطويل لا تزال شيئًا لا يزال يتعين عليهم إثباته لبناء ثقة العملاء بشكل عام. بالإضافة إلى تثقيف العملاء حول الجوانب الفنية الخاصة بهم، فإن تقديم ضمانات ممتدة عليها يمكن أن يساعد في غرس الثقة في العملاء.

مع أخذ هذه الفكرة في الاعتبار، قامت بيجو بتوسيع برنامج Allure Care الخاص بها ليشمل تشكيلة سيارات الركاب الكهربائية.

من الممارسات الشائعة لشركات صناعة السيارات تقديم ضمان لمدة 8 سنوات / 160.000 كم (8 سنوات / 100.000 ميل) على بطارية السيارات الكهربائية عالية الجهد المسؤولة عن توفير الطاقة لمحركاتها.

يوفر برنامج Allure Care الحماية للمحرك الكهربائي وناقل الحركة والشاحن والمكونات الكهربائية والميكانيكية الرئيسية أيضًا، مما يمنح العملاء المزيد من راحة البال.

تدعي بيجو أنها أول شركة تصنيع سيارات أوروبية تقدم مثل هذا النظام الشامل للضمان.

تم تقديم برنامج Allure Care لأول مرة على سيارة الدفع الرباعي المدمجة Peugeot E-3008، ويتوفر الآن على سيارة الهاتشباك الصغيرة E-208، وسيارة الدفع الرباعي الصغيرة E-2008، وسيارة الهاتشباك المدمجة E-308، وعربة المحطة المدمجة E-308 SW.

عندما يتم طرح سيارتي Peugeot E-5008 وPeugeot E-408 للبيع في وقت لاحق من عام 2024، سيكونان أيضًا مؤهلين للحصول على هذا الضمان الشامل طويل الأجل/الأميال الطويلة.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة