سؤال وجواب - تأمينات

انا محمد عبدالله مقيم مصري بالسعوديه وانا المالك الاول لسياره شيفروليه افيو 2008 سعه الموتور 1450 سي سي وجير يدوي عادي فما هي الجمارك المستحقه علي السياره وكم عدد السنوات التي استطيع ان ابقي السياره بالسعوديه

تقدر الرسوم ب 28 الف جنية تقريبا بعد منحها خصم استعمال 20% تخضع السيارة للفئة 40 % وارد و15 % مبيعات و3% تنمية