فورمولا 1

«مرسيدس»: لوائح فورمولا-1 الجديدة ستتسبب في معاناة بعض الفرق في الموسم الجديد

يأمل فريق مرسيدس، المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، في أن يكون على أتم الاستعداد لموسم 2022، في الوقت الذي توقع مديره التقني جيمس أليسون أن يكون الموسم صعبا على الفرق التي لم تجهز سياراتها بشكل جيد.

«فريق مرسيدس» لفورمولا-1 يعلن موعد الكشف عن سيارته الجديدة

أعلن فريق مرسيدس الألماني المنافس في سباقات سيارات فورمولا-1 اليوم الثلاثاء أنه سيزيح الستار عن سيارته للموسم الجديد في فعالية تنظم عبر الإنترنت في 18 شباط/فبراير المقبل.

فورمولا 1: كراك مديرا لفريق «أستون مارتن»

قرر فريق أستون مارتن تعيين مايك كراك في منصب مدير الفريق قبل انطلاق موسم 2022 لسباق سيارات فورمولا-1، وذلك عقب رحيل مدير الفريق أوتمار زافناور.

فورمولا-1 تدرس نطبيق التطعيم الإلزامي ضد فيروس كورونا قبل انطلاق موسم 2022

قال ستيفانو دومينيكالي الرئيس التنفيذي لسباقات سيارات فورمولا-1 اليوم الخميس إنه من الممكن أن يصبح التطعيم ضد فيرس كورونا أمرا إلزاميا مع بداية الموسم الجديد.

نجل الأسطورة «شوماخر» ينضم إلى فريق فيراري لفورمولا-1

أعلن ماتيا بينوتو رئيس فريق فيراري، المنافس في سباقات سيارات فورمولا-1، اليوم الأربعاء أن ميك شوماخر سيصبح سائقا احتياطيا للفريق في الموسم المقبل، وذلك مع استمراره في المنافسة مع فريق هاس.

رئيس الاتحاد الدولي للسيارات : «هاميلتون» سيواجه عقوبة للتغيب عن الحفل الختامي للموسم

أكد محمد بن سليم رئيس الاتحاد الدولي للسيارات أن لويس هاميلتون، سائق فريق مرسيدس، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 سيواجه عقوبة لتغيبه عن الحفل الختامي لموسم الاتحاد الدولي في باريس الذي أقيم هذا الأسبوع.

تبعات سباق ابو ظبى :هاميلتون فشل في كتابة التاريخ... لكنه بالتأكيد سيعود أقوى!

بعد الفوضى والارتباك في اللفة الأخيرة من سباق جائزة أبو ظبي الكبرى الأحد على حلبة مرسى ياس، الجولة الختامية من بطولة العالم للفورمولا التي شهدت فوز الهولندي ماكس فرستابن

للمرة الأولى.. «سيارات فورميولا 1» من تصميم «سيدة مصرية من النوبة»

للمرة الأولى في تاريخ سباقات فورميولا 1، تحمل إحدى السيارات المتسابقة، عمل فني من تصميم الفنانة المصرية رباب طنطاوى

فورمولا1: منافسة شرسة بين هاميلتون وفيرستابن على لقب سباق أبوظبي

سيحدد سباق جائزة أبوظبي الكبرى الفائز بلقب الموسم نهاية الأسبوع مع دخول لويس هاميلتون وماكس فيرستابن في منافسة شرسة، فمن هو المفضل للفوز بالسباق النهائي لهذا الموسم وهل تلعب النقاط دور الفيصل في تحديد البطل.

لمن الفوز في نهائي«جائزة أبوظبي الكبرى»:.. «هاميلتون أم فيرستابن»

سيحسم الصراع على لقب بطولة العالم للفورمولا واحد ، وللمرة الثانية فقط بعد عام 1974، بين سائقين يتساويان نقاطاً: الهولندي ماكس فيرستابن (ريد بول)

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة