أخبار محلية

مجلة دولية: محطة عدلي منصور المركزية التبادلية أفضل مشروع نقل في العالم لسنة 2022

حصل مشروع محطة عدلـي منصور المركزية التبادلية العملاقة والذي تم تنفيذه من خلال شركـة المقاولـون العرب احدى الشركات المصرية الوطنية المتخصصة تحت إشراف وزارة النقل ممثلة في الهيئة القومية للأنفاق على جائزة أ

ياسر شعبان يفجر مفاجأة: بعض الوكلاء يبيعون السيارات للموزعين بـ«أوفربرايس»

قال الخبير ياسر شعبان، الإعلامي المتخصص في صحافة السيارات، إن هناك وكلاء يقومون بإعطاء حصص الموزعين بـ أوفر برايس كبير بدلا من هامش الربح الذي كان يعطى سابقا.

لماذا يرفع الوكلاء أسعار سياراتهم في مصر رغم عدم توفرها؟

إعلانات متتالية من بعض وكلاء السيارات في مصر لرفع أسعار سياراتهم، وحينما يذهب العملاء لحجز السيارات يكتشفون توقف الحجز عليها، ويتساءلون عن سبب الزيادة.

من إنتاج النصر للسيارات.. قطاع الأعمال تكشف عن نموذج لحافلة تعمل بالغاز الطبيعي | صور

استعرض المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، خلال اجتماعه مع المهندس محمد السعداوي العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للصناعات المعدنية

تحذير من السكة الحديد للركاب بعد تركيب الأبواب الإلكترونية بالمحطات

فى ضوء ما تقوم به وزارة النقل والهيئة القومية لسكك حديد مصر من عمليات تطوير وتحديث بكافة قطاعات السكة الحديد، والتى من ضمنها تركيب بوابات الكترونية وتعيين كمسارية

بشرة خير.. ياسر شعبان: أسعار السيارات انخفضت 15% الأسبوع الماضي.. ويجب فرض حظر إعادة بيع للزيرو

قال الخبير ياسر شعبان الإعلامي المتخصص في صحافة السيارات، أنه رصد تراجع أسعار العديد من طرازات السيارات في السوق المصرية خلال الأسبوع الماضي بنسب تراواحت بين 10 ، و15 .

عواصف تضرب سوق السيارات.. شعبان: المسئولية على العميل والتاجر.. وصالح: نموذج صادم من العملاء

في ظل توقيت حساس يمر به سوق السيارات المصري الذي تضربه عواصف مختلفة بسبب توابع كورونا وتأثيرات الحرب الروسية الأوكرانية، تطفو على السطح ظواهر جديدة غيرمتوقعة، وسلوك صادم من بعض العملاء بعكس ما كان طوال تاريخ السوق المصري.

مملكة الهيدروجين.. سعودي جاء إلى شبرا لتركيب وحدة وقود لسيارته الثانية.. وتفاصيل مذهلة عن تجربته الأولى |فيديو

قطع الشيخ سعد آلاف الأميال من المملكة العربية السعودية إلى حي شبرا بالقاهرة، من أجل تركيب وحدة للوقود البديل في سيارته الهافال، والغريب أن هذه لم تكن الرحلة الأولى له.

الهيئة القومية للانفاق تنوه: لا داعى للقلق من رؤية دخان او رائحه حريق يوم الاحد

تنوه الهيئة القومية للأنفاق أنه في إطار الحماية المدنية الخاصة بسلامة الركاب إعتبارا من يوم الأحد الموافق 25/9/2022 وبدءاً من الساعة العاشرة صباحاً

اشتراكات مخفضة على قطارات «تحيا مصر» لطلاب المدارس والمعاهد والجامعات

انطلاقا من الدور المجتمعي الذي تقوم به الهيئة القومية لسكك حديد مصر تعلن الهيئة عن اتاحة استخراج اشتراكات مخفضة بأسعار رمزية على القطارات ( تحيا مصر )

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة