أخبار محلية

لحظة الحقيقة: خطوات حاسمة بعد حادث المرور

حظات ما بعد حادث المرور قد تكون مليئة بالارتباك والخوف، لكن التصرف السليم في تلك اللحظات يُحدد الكثير من الأمور، بدءًا من سلامة المتضررين، مرورًا بتحديد المسؤوليات، ووصولًا إلى ضمان حقوقك.

نداء عاجل لملاك «السيارة فيات131».. هل تصلح للتحويل من بنزين للغاز؟ إليكم الإجابة

مازال البعض يمتلك السيارة فيات 131 موديلات السبعينيات والثمانينيات ويعتمدون في تنقلاتهم عليها حتى اليوم، كما يقبل البعض الأخر على شرائها هي وما يماثلها من السيارات القديمة، وذلك كون سعر السيارة منخفضاً مقارنة بأسعار السيارات الأحدث، حيث يتراوح سعر السيارة فيات 131 ما بين 50 و100 ألف جنيه حسب الموديل والحالة.

سؤال جاء فى وقته : هل غطاء السيارة درع واقي ضد أشعة الشمس الحارقة أم أنه مجرد وهم؟

في ظل ارتفاع درجات الحرارة، يزداد قلق أصحاب السيارات حول تأثير أشعة الشمس على سياراتهم. فهل غطاء السيارة هو الحل الأمثل لحماية طلاء السيارة والداخلية من التلف؟

الكارثة :3 مخالفات مرورية «الأكثر ارتكاباً» في العيد.. ما علاقة «السجائر والكانز ورؤوس الأطفال»؟

3 مخالفات مرورية تعد الأكثر ارتكاباً على الطرق، وخاصة أيام العيد، حيث يتساهل بعض ملاك وقادة السيارات في ارتكابها لأسباب متعددة، منها خلو الطرق، ورحلات الترفيه بالسيارات، ولا يدرك غالبية مرتكبي تلك المخالفات أنهم معرضون لعقوبة مشددة .

«رادياتير السيارة» منقذك في «موجات الصيف الحارة».. احذر إهمال هذه الخطوة

رادياتير السيارة ، يعد الجزء الأهم في حماية السيارة من ارتفاع درجة حرارتها، وخاصة في موجات الصيف الحارة ، إلا أن بعض ملاك وقادة السيارات يهملون خطوة ضرورية تحافظ على رادياتير السيارة ، وتجعله مستعداً لأن يؤدى دوره كمنقذ للسيارة في موجات الحر.

«مقاهي الشوارع» ولوازم جلسات «العيد».. غرامة وسجن تتضاعف في حال «التكرار»

تستقبل مقاهي الشوارع المعيدين على مدار الساعة طوال أيام عيد الأضحي المبارك، وعليها تكثر جلسات الليل ، ما يجعل عمال المقاهي وملاكها يقومون بزيادة لوازم تلك الجلسات من طاولات ومقاعد، إلا أن بعضهم قد يغلق جزء من الطريق بتلك اللوازم، غير مدركين أنهم يعرضون أنفسهم لعقوبة مشددة قد تصل إلى دخول السجن.

«جراحة أم مجزرة؟» مشاهد مأساوية لسيارة فارهة «هل تملك قلباً قوياً للمشاهدة؟» |فيديو

لأول وهلة قد تعتقد أن السيارة الفارهة معشوقة الأثرياء وحلم البسطاء ، تخضع لـ جراحة تستهدف القيام بعملية إصلاح محدودة، إلا أنك سرعان ما تطرح على نفسك سؤالاً قبل بلوغ نهاية الفيديو وهو هل ما تخضع له السيارة الفارهة جراحة أم مجزرة؟ في سوق الأضاحي.

الزيني يكشف سر «هجوم» تجار السيارات و«صبيانهم» لجذب المستهلكين ويفجر «مفاجأة» |فيديو

كشف الكاتب الصحفي، هشام الزيني، سر هجوم كبار الموزعين وتجار السيارات و صبيانهم بحملات ترويجية عبر منصات التواصل الاجتماعي لتحفيز المستهلكين على الشراء، وإنعاش مبيعاتهم من حالة الركود التى يعانون منها خلال تلك الفترة، مفجراً مفاجأة من العيار الثقيل.

لماذا تخلو «مواقف السيارات» بالأندية وتكتظ بالمولات في أيام العيد؟ نصائح لـ «رحلة دون منغصات»

تكاد تكون مواقف السيارات بالمولات في نهار أيام عيد الأضحي المبارك كاملة العدد ، فيما تكون نظيرتها بالأندية خالية من السيارات طوال النهار، ويقتصر وجود أعداد كبيرة من السيارات فيها على الفترة المسائية فقط، وفي بعض الأحيان.

فى مصر : «التجمعات الشبابية بالسيارات في الأعياد» متى تصبح خطر قاتل و«مفسدة لفرحة العيد»؟

التجمعات الشبابية بالسيارات في الأعياد ، تعد من الظواهر التى تنتعش طوال أيام العيد، ورغم أنها تمر بسلام على الغالبية، إلا أن سلوكيات وتصرفات بعض هؤلاء الشباب تكون مفسدة لفرحة العيد عليهم وعلى كل من حولهم.