الجميلات والسيارات

للجنس الناعم.. هذه القطعة تعالج أزمة في سيارتكن على الطريق «انقضي زمن الاستعانة برجل لعلاجها»

تخيلي نفسك تقفين بجوار سيارتك المتعطلة على الطريق في انتظار من يساعدك في تغيير الإطار المثقوب أو الخالي من الهواء لأي سبب، ولأن تغيير الإطار ليس سهلاً فإن حدوث هذا الموقف مع الجنس الناعم، قد يجعلهن ينتظرن رجلاً يقف بسيارته ليساعدهن في تغيير إطار سياراتهن، ولا يعلمن أن وجود قطعة في السيارة يساعدهن في التغلب على المشكلة بكل سهولة دون الاستعانة برجل.

إتيكيت التعامل مع الضيوف في سيارتك لرحلة مريحة وودية

تُعتبر السيارة وسيلة نقل أساسية في حياتنا اليومية، ونستخدمها أحيانًا لنقل الضيوف والأصدقاء. في هذه الحالة، من المهم اتباع قواعد الإتيكيت لضمان رحلة مريحة وودية للجميع.

شراء السيارة الأولى مهمة ليست سهلة.. نصائح خاصة لكل سيدة وفتاة

شراء السيارة الأولى مهمة ليست سهلة خاصة للسيدات والفتيات، لذلك يجب وضع قواعد واضحة قبل اتخاذ القرار لتجنب حدوث مفاجآت غير سارة.

أكثر انواع السيارات التي تعشقها النساء حول العالم

لا يمكننا تعميم تفضيلات النساء في السيارات، فكل امرأة لها ذوقها الخاص واحتياجاتها الفردية.

في 7 خطوات.. مشكلات الحيوانات الأليفة داخل سيارتك.. وطرق علاجها

كثير منا يقتنى كلب أليف فى المنزل ويعتبره صديقه الصدوق، وغالبًا لا تشعري بمشكلة وجوده معكي إلا عند السفر، خاصة وإن كانت الرحلة طويلة فإن المهمة لن تكون سهلة.

عند وقوع حادث على الطريق.. كيف تتصرفين لضمان حقك في التعويض؟

لابد دائماً من الأخذ فى الاعتبار الاحتياط لكل شئ ومعرفة التصرف فى أسواء الظرف على الطرق السريعة. فالوقاية دائماً مطلوبة, والكل معرض لأى ظرف. فلحظة تصادم أى سيارة

لمحبات الدراجات النارية.. هكذا تحافظين على شعرك تحت خوذة الموتوسيكل

نحن نعلم جميعا أن الخوذات التى ترتديها أثناء قيادتك الدراجة النارية ذات أهمية حيوية. لكنها للأسف ليس لها تأثير جيد على أي تسريحة ودائماً ماتعانى عند وصولك إلى وجهتك أن شعرك أصبح غير منمقاً وفقدتى الثقة فى مظهرك. وسئمتى من التفكير فى وجود حل لهذه المشكلة.

تحذير من طريقة مميتة للإمساك بمقود السيارة.. هكذا أثبتت الدراسات

هل أنتى مثلى تعتقدين منذ أن تعلمتي قيادة السيارة أن الوضع الصحيح للإمساك بعجلة القيادة بيديكى هو وضع التاسعة والثانية فى عقارب الساعة؟ فإنه حان الوقت لأن تعرفى أنه كانالوضع فى الماضى قبل وجود الوسائد الهوائية.

للسيدات والفتيات.. كيف تحافظن على سياراتكن من السرقة؟.. حيل ذهبية

السلامة الشخصية لا تنتهي في المنزل، ففي بيتك تضعين أبواب أو شبابيك حديد إن كنتى فى الدور الأرضي. وإن كان لديكى حديقة تشترين كلبًا لحراستك ليلاً.. الأمان من الله طبعاً لكن الاحتياط واجب دائما فى جميع الأحوال. إليكي بعض الإرشادات الضرورية من أجل ضمان سلامتك وسلامة عائلتك أثناء القيادة.

التشتت أثناء القيادة.. هذه أشهر أسبابه وطرق التخلص منه

مهما كان تركيزك وكانت لديكى معظم مهارات القيادة، هناك الكثير من العوامل الخارجية التى يمكن أن تسبب لكى التشتت مثل طلبات أو بكاء الأطفال، الموسيقى الصاخبة، الأكل والشرب، مكالمة مهمة من مديرك في العمل أو أن يكون الطريق غير مألوف لديكى والقائمة تطول.

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة