الجميلات والسيارات

عند وجود طفلك فى السيارة.. الطريقة المثالية للتعامل معه

يوجد بعض الممارسات الخاطئة التى قد تفعلينها دون أن تدري يومياً أثناء اصطحاب أطفالك بسيارتك، ومع الوقت تصبح شيئا طبيعيا ولا تشعرى بمدى خطورتها.

حارة منفصلة و«ختم الرعونة».. حلول نسائية لظاهرة «السائق المتهور»

جاء قرار المحكمة اليوم بمعاقبة سائق طريق السويس المتهور بالسجن المشدد 3 سنوات وإلغاء رخصة القيادة وغرامة 50 ألف جنيه، ليكون درسا قاسيا لكل من يفكر في تعريض حياته وحياة الآخرين للخطر، خاصة وأن هذا الحكم جاء بعد سلسلة فيديوهات كان آخرها قبل يومين لسائقين متهورين على الطرق السريعة.

نوع الموسيقى يؤثر على مهاراتك فى القيادة.. حقيقة أم خيال؟

تساعد الموسيقى الهادئة خاصة نغماتك المفضلةعلى كسر حالة الضجر والعصبية فى أوقات الذروة المرورية، لكن هل تعلم أنه وفقًا للدراسات فإن اختيارك للموسيقى قد يؤثر على مهاراتك في القيادة؟.

فوبيا القيادة بجوار الميكروباص على الطرق.. كيف يمكن التخلص منها؟

تفترض كثير من السيدات أن سائقي الميكروباص والسيارات الأجرة غالباً ما يقودون بتهور وتخاف من السير بسيارتها بجوارهم.

النقاط العمياء.. كيف يتجنب المحترفين مخاطرها

عندما تعلمنا قيادة السيارة شرحوا لنا كيفية التعامل مع المرايات، ولكن نظراً لأن كل شخص له ابعاد لجسمه وكل سيارة أيضاً لها أبعادها. نعطيك نصائح كيفية ضبط المرايات لتجنب النقاط العمياء ورؤية الطريق حولك بأمان

وفر فلوسك.. اصنع معطر سيارة بمواد من المنزل وبجودة أعلى من الجاهز

تعشق النساء العطور وتصطحبها أينما حلت، خاصة في سيارتها التي تقضى داخلها أوقات كثيرة ، لذلك تعتبر معطر الجو من الأساسيات التى لاتقل أهمية عن الصيانة والنظافة.

ايهما أفضل للحفاظ على السيارة الفرش الجلد أم القماش؟

يعطي قادة السيارات أهمية قصوى لفرش السيارة لانهم يعتبرنه مثل صالون المنزل، ومن أهم عناصر الرفاهية والتميز للرقي والأناقة.

أستاذ طب نفسي: اختبار بسيط لابنك يكشف لك هل يصلح لقيادة السيارة أم لا؟

تعتبر القيادة هواية مفضلة لمعظم المراهقين، فهم في سن الطيش يتسابقون بلهفة لتجربة القيادة بسرعة ويخترقون القوانين دون أن يدروا.

لماذا يمثل «ركن» السيارة عقدة لدى النساء!

معظم النساء تتعلمن القيادة فى وقت قياسى... وتعانين من ركن السيارة ومن الممكن أن تظل فترة طويلة حتى تصبح متمرسة فى مهارة صف السيارة.

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

bmw-mini وقرصنة التجار!!

الأكثر قراءة