Close ad
هل يمكن تحويل السيارة البنزين إلى كهربائية؟

محمود العسال 3 نوفمبر 2023

ابتكرت Ampere EV مجموعة أدوات ما بعد البيع تعمل على تحديث السيارة من العمل بالغاز إلى الكهرباء. قام الفريق مؤخرًا بتحويل سيارة DeLorean قديمة (موديل شهرة "العودة إلى المستقبل") إلى سيارة كهربائية بالكامل يمكنها الوصول إلى سرعة 60 ميلاً في الساعة خلال ما يزيد قليلاً عن 4 ثوانٍ.

قد لا يتوقع عشاق السيارات أن تكون سيارة DeLorean مناسبة بشكل طبيعي لمثل هذا التحويل، حيث يقول مات وايت، الرئيس التنفيذي لشركة Ampere EV، إن السيارة بها "محرك ضعيف ونظام تعليق ضعيف".

لكن إضافة محرك تيسلا ونظام بيئي متكامل يتكون من وحدات تحكم وبطاريات وصناديق توصيل عالية الجهد يساعد في تحويلها إلى مركبة مثيرة للإعجاب.

خلف Ampere EV يوجد White وفريقه من المهندسين وعشاق السيارات.

نشأ وايت في عالم السيارات مع والده بائع السيارات وحصل على أفكار Ampere EV خلال فترة وجوده في سباقات السيارات في فلوريدا وجورجيا الأمريكيتين.

لقد أدرك أنه على الرغم من الاهتمام الكبير بالسيارات الكهربائية، إلا أنه لا يوجد خيار جاهز أو خيار DIY يمكن أن يساعد الناس على إعادة تصنيع سياراتهم الحالية التي تعمل بالغاز.

فوائد EV

قام وايت بتمويل الشركة بمبلغ 2 مليون دولار قبل الحصول على قرض من SBA (جمعية الأعمال الصغيرة)، واكتسب الفريق قوة جذب كبيرة بعد عرض جمعية مصنعي المعدات المتخصصة (SEMA) في لاس فيغاس. منذ ذلك الحين، تستهدف Ampere EV شركات ترميم السيارات وعشاق السيارات الفاخرة.

أخبر وايت Hypepotamus أن "رؤوس التروس" التقليدية ترى الكثير من الفوائد لنقل نماذج سياراتهم المحبوبة إلى مستقبل كهربائي.

وقال وايت: "إنهم يحبون أداء السيارة الكهربائية لأنك تحصل على الكثير من الأداء دون الكثير من الأجزاء ودون الحاجة إلى الكثير من الخدمة".

"إنهم أيضًا يحبون الجانب الأخضر. ليس لديهم سيارة تشيفي قديمة تنفخ كل أنواع الأشياء من أنبوب العادم. لقد حصلوا على شيء سريع وهادئ للغاية ويسمح لهم بالقول: "أنا أتفق مع البرنامج وأخفض انبعاثاتي".

عالم EV في الجنوب

  تتمتع Ampere EV بنموذج عمل فريد ومنتج يمكن أن يساعد في تغيير طريقة تفكير المستهلكين بشأن إمكانية الوصول إلى السيارة الكهربائية.

وهي واحدة من العديد من الشركات الناشئة التي تركز على السيارات الكهربائية والتي يتم إنشاؤها في جميع أنحاء الجنوب الشرقي.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية