Close ad
رامي محارب يكشف عن تفاصيل مثيرة بشأن مشاركة نيسان في معرض طوكيو للسيارات | فيديو

رامي محارب

طوكيو - هشام الزيني 25 اكتوبر 2023

كشف رامي محارب مدير عام الاتصالات التسويقية لأفريقيا بشركة نيسان، تفاصيل مشاركة الشركة اليابانية العملاقة في معرض طوكيو للسيارات، في نسخته لعام 2023، الذي فتح أبوبه اليوم أمام الصحفيين والمتخصصين، ومن المنتظر أن يستقبل الجمهور اعتبارا من بعد غد الجمعة وحتى 5 نوفمبر المقبل.

وقال محارب في تصريحات خاصة لـ «الأهرام أوتو» إن معرض طوكيو  هو واحد من أهم معارض السيارات في العالم، ودائما ما يسعى لتقديم أحدث نظم التكنولوجيا الحالية والمستقبلية، وتقدم نيسان خلاله رؤيتها لمستقبل التنقل عبر مجموعة من السيارات وهي Hyper Tourer MPV، وسيارة Hyper Adventure للطرق الوعرة، وسيارة Hyper Urban الكروس أوفر.

 وكشف محارب عن سيارة جديدة سيتم إطلاقها اليوم وستكون مفاجأة كبيرة لكل عشاق نيسان حول العالم.

وقال مدير عام الاتصالات التسويقية لأفريقيا  إن شركة نيسان أصبحت رائدة في مجال التصميمات، لافتا إلى أن قطاع كبير من سوق السيارات العالمي أصبح يسير خلفها في هذا الصدد.

وأشار إلى أن اهتمام الشركة يتركو في تصميماتها الجديدة على السيارات الكهربائية، لافتا إلى أن النماذج التي يتم طرحها في المعرض، سيتم تنفيذها لطرحها بالأسواق مع بعض التعديلات البسيطة.

وأوضح أن السيارات الجديدة غالبيتها مجهزة بنظام قيادة ذاتي، لافتا إلى أن السيارات الجديدة التي يتم طرحها في مصر حاليا تم وضع بعض أنظمة القيادة الذاتية في برامجها.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية