Close ad
المرور ينصح باستخدام كوبرى سراى القبة للقادم من المطرية والزاوية إلى مناطق مصر الجديدة

.

سهام عبد العال , 10 اكتوبر 2023

شهدت معظم محاور القاهرة والجيزة كثافات مرورية متحركة صباح اليوم وسط انتشار الخدمات المرورية لتامين سلامة المواطنين وتسيير حركة السيارات وظهر زحام مرورى على كوبرى المطرية تجاه كوبرى التجنيد.

إقرأ أيضا:

سعر الدولار في تعاملات البنوك اليوم الخميس 10 أكتوبر 2023

كيا تكشف الستار عن أول سيارة كهربائية مخصصة في الشرق الأوسط

نصائح تأمينية هامة قبل شراء سيارة كهربائية

شركة HDP بصدد إطلاق مشروعاتها الجديدة بالتجمع الخامس ومدينة المستقبل

وينصح رجال المرور القادم من مناطق الزاوية الحمراء والمطرية والكابلات استخدام كوبرى سراى القبة لتخفيف الزحام وانتقلت الخدمات المرورية الى منطقة الزحام لإرشاد قائدي السيارات الى الطرق البديلة كما ظهرت كثافات مرورية عالية على محور رمسيس الى العباسية وكذلك الحال على كوبرى الجلاء إلى مناطق العروبة والمطار.

كما ظهرت كثافات متقطعة على محور صلاح سالم امام الجهاز المركزي وامام عمارات العبور وانتظمت حركة السيارات على طريق الاتوستراد باستثناء منطقة الاعمال اسفل كوبرى الحضارات.

وشهد الطريق الدائري بطء حركة السيارات اعلى منطقة السلام ومدخل نفق السلام بسبب السيارات القادمة من الاقاليم عبر الطريق الزراعى الى القاهرة الكبرى وفى الجيزة شهد شارع السودان كثافات مرورية عالية الى جامعة القاهرة وكذلك الحال على محور صفط اللبن حتى مناطق بولاق الدكرور وامبابة كما شهد ميدان مصطفى محمود بطء حركة السيارات وأيضا محور احمد عرابى وميدان سفنكس.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة