Close ad
خطورة تواجد الحيوانات الأليفة في أماكن شحن السيارات الكهربائية

محمود العسال 10 اكتوبر 2023

يشتري الكثير من السائقين سيارات تعتمد على كلابهم المفضلة. تظهر الإحصائيات - وفقًا لجمعية مصنعي أغذية الحيوانات الأليفة (PFMA) - أن ملكية الكلاب في المملكة المتحدة زادت بنسبة 12 في المائة منذ عام 2021.

إقرأ أيضا:

سعر الدولار في تعاملات البنوك اليوم الخميس 10 أكتوبر 2023

كيا تكشف الستار عن أول سيارة كهربائية مخصصة في الشرق الأوسط

نصائح تأمينية هامة قبل شراء سيارة كهربائية

شركة HDP بصدد إطلاق مشروعاتها الجديدة بالتجمع الخامس ومدينة المستقبل

لكن لا ينبغي أن تدع باستر يتبول على أي شيء، كما يقول مصممو نقاط شحن السيارات الكهربائية.

من المؤكد أنه السؤال الذي يحطم الأساطير والذي لم تعتقد أبدًا أنك بحاجة إلى طرحه، ولكن ها نحن ذا.

تبين أن بول الكلب يمثل مشكلة كبيرة عندما يتعلق الأمر بتصميم نقطة شحن السيارة الكهربائية.

في حديثه إلى TopGear.com في SMMT Electrified 2023، سلط وارويك جودال، خبير التنقل النظيف والذكي في PA Consulting، الضوء على المشكلة أثناء عرض نقطة شحن السيارة الكهربائية التي كشفت عنها الشركة في مؤتمر الأطراف 26.

تم تكليف المشروع - لإنشاء تصميم ونموذج أولي لنقطة شحن يمكن الوصول إليها (في الصورة) - من قبل مكتب المركبات ذات الانبعاثات الصفرية (OZEV)، المسؤول عن تنفيذ خطة الحكومة لنشر ما لا يقل عن 300000 نقطة شحن بحلول عام 2030. وقال جودال: "يحتاج تصميم [نقطة شحن السيارة الكهربائية] إلى أخذ العديد من الأشياء في الاعتبار، بما في ذلك الأشياء التي لم تفكر فيها أبدًا."

وهذا يشمل بول الكلاب، على ما يبدو.

وأضاف دارين سيمور، خبير التصميم والابتكار في PA Consulting: "يمتد التصميم إلى ما هو أبعد من مجرد الشخص الذي يستخدمه وكيف يمكننا دفع سلوكهم إلى الرغبة في استخدام نقطة الشحن. يتعلق الأمر بالجزء الإنساني من التصميم حيث نبدأ بالتفكير في البيئة.

"إذا كان هناك 300.000 من أجهزة الشحن هذه في شوارعنا، فسوف يمر الناس بجوارها وستشكل جزءًا من حياة الناس." وبالطبع حياة الكلاب وموانئها الجديدة عندما تنادي الطبيعة.

تريد الشركة مواءمة تصميمها مع شيء راسخ مثل صناديق البريد الحمراء الرمزية في المملكة المتحدة، والتي صمدت أمام اختبار الزمن. يخبرنا جوجل أن أكبرهم يبلغ من العمر 171 عامًا، ويعيش في هولويل، دورست، ومن الواضح أنه واجه محنة الآلاف من الكلاب على مر العقود. لا يوجد ضغط إذن.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة