كشف المهندس نادر إبراهيم مدير التصميم في شركة جيوشي لصناعة وسائل النقل كيف يتحول أتوبيس من اسكتش مرسوم إلى مركبة منافسة عالميا.
وقال في تصريحات لـ«الأهرام أوتو» بعد الرسم اسكتشات المبدئية نقوم من خلال برامج الـ«ثري دي 3D» بتصميم كل جزء في الأتوبيس بحيث يكون قابل للتنفيذ، مع مراعات أعلى معايير السلامة والأمان.
وأضاف أن الأتوبيس الكهربائي يعتبر أكثر صعوبة حيث أنه يحتاج إلى مكان ضخم للبطارية العملاقة مع مراعاة توزيع الوزن في الأتوبيس بالكامل.
إقرأ أيضا:
خالد جيوشي يكشف كواليس فريق العمل المشارك في معرض باص ورلد ببلجيكا
بمكون مصري 65%.. جيوشي يكشف رحلة الأتوبيس الكهربائي من هيئة النقل العام بالقاهرة لمعرض busworld
السفير بدر عبد العاطي من معرض busworld: أخبار إيجابية للغاية بشأن الاستثمارات البلجيكية في مصر
السفير بدر عبد العاطي يكشف بمعرض باص ورلد خطوات مصر لإنتاج الهيدروجين الأخضر وتصديره عالميا
السفير بدر عبد العاطي: حرص الرئيس السيسي على تمكين القطاع الخاص وراء نجاح ومنافسة المنتج المصري بمعرض busworld
وأشار من داخل أحد أتوبيسات «جيوشي موتورز» المعروض بمعرض باص ورلد busworld# إلى أنه يتم تزويد الحافلات بمنافذ يو أس بي لشحن الهواتف سواء كان ذلك للركاب أو الجلوس على حد سواء.
كما يتم تجهيز أماكن لذوي الهمم ورامب لصعودهم من الشارع، ومساحات فارغة للوقوف.