Close ad
شراكة بين LG وتويوتا لتوريد بطاريات للسيارات الكهربائية

محمود العسال 7 اكتوبر 2023

يتحد اثنان من القادة العالميين لدفع النمو المستقبلي للسيارات الكهربائية التي تعمل بالبطارية في الولايات المتحدة.

LG Energy Solution لتزويد تويوتا بـ 20 جيجاوات في الساعة من وحدات بطاريات NCMA عالية النيكل سنويًا اعتبارًا من عام 2025.

سيتم استخدام الوحدات المنتجة في منشأة ميشيغان التابعة لشركة LG Energy Solution لتشغيل نموذج BEV الجديد الحمار

يتحد اثنان من القادة العالميين لدفع النمو المستقبلي للسيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات في الولايات المتحدة.

ستقوم LG Energy Solution بتزويد تويوتا بـ 20 جيجاوات في الساعة من وحدات بطاريات NCMA عالية النيكل سنويًا اعتبارًا من عام 2025.

سيتم استخدام الوحدات التي تم إنتاجها في منشأة ميشيغان التابعة لشركة LG Energy Solution لتشغيل طراز جديد من السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطارية والتي تم تجميعها في أمريكا الشمالية، وفي شركة Toyota Motor Manufacturing بولاية كنتاكي، وغيرها.

سيول، كوريا الجنوبية وبلانو، تكساس، 4 أكتوبر 2023 /PRNewswire/ — أعلنت شركة LG Energy Solution (KRX: 373220) وشركة Toyota Motor North America, Inc. (Toyota) اليوم عن توقيعهما اتفاقية توريد لمصدر الليثيوم- وحدات بطاريات أيونية سيتم استخدامها في سيارات تويوتا الكهربائية التي تعمل ببطاريات (BEVs) والتي سيتم تجميعها في الولايات المتحدة.

وبموجب العقد، ستقوم LG Energy Solution بتزويد وحدات بطاريات السيارات بقدرة سنوية تبلغ 20 جيجاوات في الساعة بدءًا من عام 2025.

وسيتم تصنيع وحدات البطارية، التي تتكون من خلايا من النوع الأكياس عالية النيكل NCMA (النيكل والكوبالت والمنغنيز والألمنيوم)، في منشأة ميشيغان التابعة لشركة LG Energy Solution.

ستدعم حلول الطاقة المبتكرة خط تويوتا المتوسع من السيارات الكهربائية بالبطارية، وهو جزء من استراتيجية منتجاتها متعددة المسارات، بما في ذلك نموذج السيارة الكهربائية الجديد الذي سيتم تجميعه في مصنع تويوتا لتصنيع السيارات في كنتاكي في عام 2025.

وستساعد أيضًا في تعزيز مبادرات تويوتا في كهربة المركبات، حيث إنها وتطمح الشركة إلى تقديم 30 طرازًا من السيارات الكهربائية بالبطارية عالميًا عبر علامتي تويوتا ولكزس التجاريتين وإنتاج ما يصل إلى 3.5 مليون سيارة كهربائية بالبطارية سنويًا بحلول عام 2030.

وقال تيتسو "تيد" أوجاوا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة تويوتا موتور أمريكا الشمالية: "في تويوتا، هدفنا هو تقليل انبعاثات الكربون قدر الإمكان، وفي أسرع وقت ممكن".

"إن الحصول على إمدادات آمنة من بطاريات أيون الليثيوم على نطاق واسع مع علاقة طويلة الأمد لدعم نهج تويوتا متعدد المسارات وخطط النمو للسيارات الكهربائية التي تعمل بالبطارية في أمريكا الشمالية يعد أمرًا بالغ الأهمية لتحقيق خطط التصنيع وخفض الكربون لدينا. ومن خلال العمل مع LG Energy Solution، نحن نحن متحمسون لأن نكون قادرين على تقديم المنتجات التي ستوفر الأداء والجودة التي يتوقعها عملاؤنا."

للوفاء باتفاقية التوريد، ستستثمر شركة LG Energy Solution مبلغ 4 تريليون وون كوري (حوالي 3 مليارات دولار أمريكي) في منشأتها بولاية ميشيغان لإنشاء خطوط إنتاج جديدة لخلايا ووحدات البطاريات حصريًا لشركة Toyota، ومن المقرر الانتهاء منها في عام 2025.

في البداية، سيتم تركيب وحدات البطارية انتقل إلى شركة Toyota Motor Manufacturing Kentucky ليتم تجميعها في مجموعات البطاريات وتجهيزها بالمركبات الكهربائية التي تعمل بالبطارية.

تجمع الاتفاقية بين قدرات LG Energy Solution المثبتة في تصنيع خلايا ووحدات البطاريات عالية الجودة على نطاق واسع، وتقنيات تويوتا المتقدمة في حزم البطاريات لإنشاء منتج باستخدام حل الطاقة المبتكر من LG Energy Solution الذي يعمل على تحسين أداء نظام البطارية، مما يوفر راحة البال والمزيد.

تعزيز تجربة العملاء BEV. تواصل LG Energy Solution تعزيز سلامة البطاريات، بما في ذلك ما يتعلق بالإدارة الحرارية لبطاريات NCMA عالية النيكل.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة