Close ad
سيارة جديدة من BYD بسعر يتخطى 3.5 مليون جنيه مصري.. شاهد الإمكانيات المذهلة بالفيديو

الفيديو

جمال فؤاد 24 سبتمبر 2023

أطلقت شركة BYD الصينية في يناير 2023 سيارتها الجديدة BYD Yangwang U8، وهي سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل. تتميز السيارة بإمكانيات خارقه، وسعر منافس للغاية.

التصميم

تتميز BYD Yangwang U8 بتصميم خارجي قوي وعضلي، مستوحى من سيارات الدفع الرباعي الأسطورية مثل Land Rover Defender. تتميز السيارة بمصابيح LED أمامية وخلفية، وشبكة أمامية كبيرة، وأقواس عجلات مربعة، وجنوط معدنية مقاس 20 بوصة.

الأداء

تعتمد BYD Yangwang U8 على نظام دفع رباعي كهربائي بالكامل، يتكون من أربعة محركات كهربائية تنتج قوة إجمالية تبلغ 1115 حصانًا وعزم دوران يبلغ 1000 نيوتن متر. تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 3 ثوانٍ فقط.

المواصفات الداخلية

تتميز BYD Yangwang U8 بمقصورة داخلية فاخرة، مع مقاعد جلدية، وشاشة لمس مقاس 15.6 بوصة لنظام المعلومات والترفيه، وشاشة رقمية مقاس 12.3 بوصة للوحة العدادات.

السعر

يبدأ سعر BYD Yangwang U8 في الصين من 800 ألف يوان، أي ما يعادل حوالي 118 ألف دولار أمريكي أي ما يتخطى 3.5 مليون جنيه مصري بدون جمارك.

مزايا السيارة

أداء قوي للغاية
تصميم خارجي قوي
مقصورة داخلية فاخرة
سعر منافس
عيوب السيارة

غير متوفرة في الأسواق العالمية حتى الآن
التقييم

تعد BYD Yangwang U8 سيارة دفع رباعي كهربائية رائعة، تقدم أداءً قويًا وتصميمًا خارجيًا جذابًا ومقصورة داخلية فاخرة. يعد سعرها أيضًا منافسًا للغاية.

الخلاصة

إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي كهربائية قوية وفخمة وبسعر معقول، فإن BYD Yangwang U8 هي خيار رائع.


سيارة جديدة من BYD بسعر يتخطى 3.5 مليون جنيه مصري.. شاهد الإمكانيات المذهلة بالفيديو
اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة