Close ad
خطوة بخطوة .. الأوراق المطلوبة لاستيراد تويوتا كورولا 2015 وحساب جماركها

تويوتا كورولا 2015

سماح الجمال 22 اغسطس 2023

تربعت تويوتا كورولا على عرش مبيعات السيارات وحققت اعلي نسبة مبيعات  منذ عام 1997 كما أنها من أنجح السيارات التي ساهمت في نمو عملاق صناعة السيارات الياباني وانتشرت السيارة تويوتا كورولا خارج اليابان وزادت معدلات تصنيعها سنويا إلى أكثر من مليون سيارة.

 مواصفات سيارة تويوتا كورولا

 

تتميز السيارة بالعديد المميزات حيث انها من السيارات النادرة التي تصل الي تسع فئات و الفئة التاسعة تسمي اليجانس وتعد هذه أعلى فئات في محركات البحث  في التجهيزات الداخلية والخارجية وتتميز بوجود المقاعد الجلدية. من وسائل الأمان حيث أنها مزودة بنظام فرامل مانع للانغلاق، ونظام توازن السيارة في المرتفعات والمناطق الوعرة كما تتميز بوجود تنبيه عند وجود مشكلة في ضغط الهواء بالإطارات.

كما أنها مزودة بكاميرا خلفية للمساعدة على سهولة وضبط المسافات، وينتمى طراز كريتا لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، ينتج قوة 113 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 144 نيوتن متر وغلق الأبواب بدون مفتاح .

الرسوم الجمركية المستحقه عليها

يقول أسامة سامي الخبير الجمركيه إن الرسوم الجمركيه المستحقة على السياره تويوتا كورولا  موديل2015 تقدر 330 آلاف جنيه تقريبا.

كيفية استيراد سياره تويوتا كورولا  موديل 2015

ويشير أسامة سامي إلى أنه لابد وأن يكون المستورد مالك أول للسيارة في سنة الموديل وإحضار ما يثبت ذلك كما يتم تقديم فاتورة الشراء وايضا رخصة السيارة باسم المستورد وشهادة تثبت  تواجده ببلد المستورد اثناء شراء السيارة .

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة