Close ad
جمرك كيا سبورتاج موديل 2022 يتخطى نصف مليون جنيه.. تعرف على طريقة استيرادها بنفسك

.

سماح الجمال 16 اغسطس 2023

تتميز السيارة كيا سبورتاج  بمساحة تخزين ممتازة ومقصورة داخلية عالية التقنية وحرفية الصنع وقيادة ومعالجة متوازنة في السطور القادمة تعرف علي مواصفات وجمارك السيارة كيار سبورتاج موديل 2022 

تتمتع سيارة سبورتاج بتصميم داخلي حديث وبسيط مع جودة بناء ممتازة وتأتي المواد في الغالب ذات جودة عالية مع وجود عدد قليل من البلاستيك الصلب الذي ينتقص من المظهر الراقي.

كيا سبورتاج 2023 تتسع لخمسة أشخاص ويعتبر التنجيد من القماش قياسيا في حين يتوفر تنجيد من الجلد الصناعي ومقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتهوية وقابلة للتعديل كهربائيا. 

تتميز سيارة سبورتاج المعاد تصميمها لعام 2023 بقاعدة عجلات أطول ومساحة أكبر للأرجل في الصف الخلفي ومساحة أكبر للأمتعة وتصميم داخلي وخارجي مجدد وتقنية داخلية مطورة ووسائل راحة مريحة والمزيد من الميزات القياسية والمتوفرة لمساعدة السائق كما أن فئات X-Line و X-Pro التي تركز على الطرق الوعرة جديدة لعام 2023 وفيما يلي التغييرات الرئيسية لسيارة كيا سبورتاج خلال السنوات القليلة الماضية.

يقول أسامة سامي الخبير الجمركيه إن الرسوم الجمركيه المستحقة على السياره كيا سبورتاج  موديل 2022 تقدر 550 الف جنيه تقريبا.

كيفية استيراد كيا سبورتاج موديل 2022  

وأوضح أسامه سامي أنه لابد وأن يكون المستورد مالك اول للسياره في سنة الموديل واحضار ما يثبت ذلك كما يتم تقديم فاتورة الشراء ورخصة السيارة باسم المستورد

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية