Close ad
من يريدها :تعرف علي مواصفات وسعر ياماها أم تي-10 في سوق المستعمل مصر/صور

Yamaha MT 10

مؤمن أجمد 1 اغسطس 2023

 

ردا على استفسار لأحد متابعينا عن سعر ياماها أم تي-10 موديل 2019 .. تواصلت «الأهرام أوتو» مع خبراء السوق المتابعين للأسعار سوق الدراجات النارية في مصر لمعرفة سعر الريس ومواصفاته.

تم إصدار أول نسخة من Yamaha MT-10 في عام 2016.

إقرأ أيضا:

إحذر:تكدس السيارات على الطريق الدائري ومحور ٢٦ يوليو وميدان التحرير

وزيرا العــدل والتخطيط والتنمية الاقتصادية يطلقان إشــارة بــدء تشغيل سيارات توثيق متنقلة جديدة بالإسكندرية

الالمان يعلنون الرايه الحمراء للمنافسين في سوق المستعمل.. سعر ومواصفات مرسيدس GLA 200 موديل 2015

 

 

 

 

 وكانت هذه الدراجة النارية الرياضية الجديدة متاحة للبيع في الأسواق العالمية في ذلك الوقت.

 ومنذ ذلك الحين، قدمت ياماها باطلاق نسخ مختلفة من MT-10، بما في ذلك النسخة الإصدار الخاص والنسخة الإصدار الأخيرة في عام 2022، والتي تم ترقية بعض المميزات والتحسينات و التعديلات التي اضافات في كلاً من الأداء والتصميم.

 مع العلم أن يتميز هذا الموديل 2019 بمواصفات فنية عالية الجودة وتصميم رياضي جذاب.


محرك في الموتوسيكل ياماها أم تي-10

 

تتميز الدراجة بمحرك مزود ب4 أسطوانات ويأتي بسعه لتريه 998 سي سي رباعي الأشواط، قادر على إنتاج قوة حصانيه تصل إلى 160 حصانًا عند 11500 دورة في الدقيقة، وعزم دوران يصل إلى 111 نيوتن متر عند 9000 دورة في الدقيقة، مما يجعلها واحدة من أقوى الدراجات النارية في فئتها.

كما يتميز المحرك بنظام تبريد السائل ونظام الوقود المتعدد النقاط أنجيكشن ومزود بناقل حركة سداسي السرعات

يمكن للموتوسيكل ياماها أم تي-10 الوصول إلى سرعة قصوى تصل الى  256 كيلومتر في الساعة.

ويصل التسارع الموتوسيكل ياماها أم تي-10 من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 6.5 ثواني.


الأمان في الموتوسيكل ياماها أم تي-10  

 يأتي الموتوسيكل ياماها أم تي-10 بتصميم ملفت للنظر ومبتكر، وتتمتع بمقود ومقعد رياضيين يوفران للراكب راحة أثناء القيادة، كما أنها مزودة بنظام التعليق الخلفي القابل للتعديل والذي يوفر مرونة وثباتاً أثناء القيادة، كما أنها مجهزة بأنظمة الفرامل الأمامية والخلفية المانعة للانزلاق ABS، ونظام تحكم في الثبات Traction Control System لتوفير الأمان والاستقرار أثناء القيادة.

يصل وزن الموتوسيكل ياماها أم تي-10 حوالي 210 كيلوجرامًا، مما يجعله متوسط الوزن بالنسبة للدراجات الرياضية.

تم تصميم الدراجة بتصميم جذاب ورياضي مع لوحة عدادات أنالوج وشاشة  LCD، وتم تجهيزها بنظام فرامل ABS  لزيادة الأمان والتحكم في الفرامل.

تم تجهيز الدراجة أيضًا بتقنيات متطورة مثل نظام الإشعال الرقمي ونظام التحكم الإلكتروني في الوقود ونظام توزيع الوقود ونظام تحكم في الانبعاثات.

 

ويأتي الموتوسيكل ياماها أم تي-10 مزودة بشاشة عرض LCD تحتوي على معلومات القيادة الأساسية، بالإضافة إلى تقنية الوصول الذكي Smart Key ونظام الإشعال بدون مفتاح، ومنفذ USB لشحن الأجهزة الإلكترونية.

ويحتوي الموتوسيكل على مقعد واسع ومريح للراكب والسائق، ويتميز بمقود رياضي لسهولة التحكم والتوجيه، كما يحتوي على مؤشرات رقمية للسرعة والمسافة والوقت والوقود.

 

بشكل عام، فإن ياماها أم تي-10 موديل 2019 هي دراجة نارية رياضية فائقة الأداء تجمع بين الأداء العالي والتكنولوجيا المتطورة والتصميم الجذاب، وتعد خيارًا جيدًا للراكبين الذين يرغبون في الحصول على دراجة نارية رياضية تتميز بالأداء العالي والتحكم الجيد في الطريق.


سعر ياماها أم تي-10 موديل 2019

يتراوح سعر الريس من 490 ألف إلى 550 ألف جنيه وهذا السعر يعتمد على حالة الموتوسيكل وعدد الكيلومترات التي قطعتها وعوامل أخرى مثل الحالة العامة للبطارية والإطارات والمحرك والفرامل والإضاءة وغيرها من المعدات والملحقات والتعديلات المقامة في الريس من شكمان وتربو وما يشبه ذلك.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

تصريح أفسد سعار الاسعار

الأكثر قراءة