Close ad
الحل الأسرع وقت الزحام.. سعر ومواصفات السكوتر أس واى أم أس تي 200 سي سي في مصر

Sym ST

مؤمن أحمد 30 يوليو 2023

ردا على استفسار لأحد متابعينا.. تواصلت «الأهرام أوتو» مع خبراء السوق المتابعين للأسعار سوق الدراجات النارية، فالسكوتر أس واى أم أس تي 200 سي سي يعتبر من السكوترات الممتازة في فئته، ويمكن العثور عليه في العديد من المحلات ووكالات السيارات ومواقع البيع عبر الإنترنت.

تتميز هذه الدراجة بتصميم أنيق وعصري ومناسب للاستخدام اليومي في المدينة.

ويتميز السكوتر بمحرك قوي واقتصادي في استهلاك الوقود

 من الجيد أيضاً أن يلتفت المشتري إلى احتياجاته وميزانيته عند البحث عن سكوتر، ويمكنه الاطلاع على الموديلات الأخرى المتاحة في السوق للحصول على مقارنة شاملة واختيار السكوتر الذي يناسبه بشكل أفضل


 

 المواصفات الفنية لسكوتر أس واى أم أس تي 200 سي سي.

 

يمكن استخدام سكوتر أس واى أم أس تي 200 سي سي للتنقل في المدن والمناطق الحضرية، حيث يوفر سهولة وراحة في القيادة، ويمكن استخدامه للتنقل بين الأماكن القريبة بسرعة وكفاءة أيضاً، حيث يمكنه الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ حوالي 115 كيلومتر في الساعة.

ويأتي السكوتر مزودًا بعدد من الميزات المفيدة مثل نظام فرامل قوي وفعال، ونظام تعليق يوفر راحة ممتازة أثناء القيادة، بالإضافة إلى عداد سرعة رقمي وشاشة LCD تعرض معلومات مفصلة عن الدراجة.

ويأتي السكوتر بقدرة على تحمل حمولة تصل إلى 150 كيلو جرام، مما يجعله مناسبًا للاستخدام من قبل الأفراد الذين يبحثون عن وسيلة تنقل مريحة وسهلة الاستخدام في المدينة.

 كما يتميز بسهولة التحكم فيه ويمكن استخدامه بسهولة حتى للمبتدئين.

 


يأتي السكوتر بموتور 171 سي سي، مولداً قوة موتور تصل إلى 16 حصان، وسعة خزان البنزين 7.5 لترا، مزود ب 2 مساعد خلفي 2 مساعد أمامي، يأتي بنظام أنجكشن لتزويد المحرك بالوقود، تصل سرعته القصوى إلى 115 كم، يعمل أيضاً بنظام تبريد هواء

ومزود بعداد ديجتال إلكتروني وأنلوج ويصل وزنه إلى 136 كيلو.


 

العرض و الطلب على السكوتر أس واى أم أس تي 200  سي سي

 

بشكل عام أن سوق الدراجات النارية والسكوترات في مصر يزدهر ويشهد طلبًا كبيرًا من قبل الشباب والمواطنين الذين يرغبون في الحصول على وسيلة تنقل فعالة واقتصادية في المدن المزدحمة.

يتراوح  سعر السكوتر أس واى أم أس تي 200 سي سي في الأسواق المصرية  بين 45 إلى 60 ألف جنيه، وهذا السعر يأتي علي حسب الحالة من حيث االفيبر و الموتور وعدد كيلومترات التي قطعتها وعوامل أخرى مثل الحالة العامة للبطارية والإطارات والمحرك والفرامل والإضاءة وغيرها.

 

 

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة