Close ad
تجديد بروتوكول التعاون بين الأهرام ومجمعة التأمين الإجباري.. ولبيب: المؤسسة العريقة خير معين لإبراز مجهوداتنا

الفيديو

27 يوليو 2023

جددت مؤسسة الأهرام والمجمعة المصرية للتأمين الإجباري بروتوكول التعاون بينهما، في ظل النجاح الكبير للمنتج الإعلامي المقدم لشركات السيارات، والخاص بالبيانات الصادرة عن عدد وأنواع المركبات شهريا.

الجديد بالذكر أن التقارير أصبحت المعين الأول لشركات السيارات في مصر بل والمصدر الأول للحصول على المعلومات التي تفيد مجتمع السيارات في بدء المشاريع وتطويرها.

 

إقرأ أيضا:

بعد النتائج النصف سنوية.. أبرز توقعات تراتون الألمانية للشاحنات للعام 2023

يمكن شراؤها عبر الإنترنت.. رئيس اتحاد بنوك مصر يكشف تفاصيل الشهادات الدولارية الجديدة

عامل ناصح.. أشترى سيارة معاقين وركنها لحد نهاية الحظر.. مفاجأة صادمة في انتظاره

 

 

 

 

وقع البروتوكول نيابة عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات إبراهيم لبيب المدير التنفيذي للمجمعة، وعن مؤسسة الأهرام هشام صقر المدير العام للإعلانات التجارية والإصدارات نائبا عن الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام.

وذلك بحضور هشام الزيني مدير تحرير الأهرام والمشرف على ملحق السيارات ورئيس تحرير الأهرام أوتو، ومحمد السعدني رئيس قطاع إعلانات السيارات.

وفور انتهاء حفل التوقيع صرح إبراهيم لبيب أن التعاون الإعلامي المثمر مع مؤسسة الأهرام العريقة وما تملكه من آلية إعلامية خير معين لإبراز مجهودات المجمعة المختلفة في عالم التأمين الإجباري وما تقدمه من خدمات متنوعة.

وأكد هشام صقر أن مؤسسة الأهرام حريصة على تجديد البروتوكول سنويا مع المجمعة لعدة أساب أهمها شفافية التعامل واحترافيتها في تقديم المعلومة المفيدة للمستفيدين من التأمين الإجباري أو مصابي أو أسر ضحايا  حوادث السيارات، إضافة إلى نشر الوعي التأميني.


تجديد بروتوكول التعاون بين الأهرام ومجمعة التأمين الإجباري.. ولبيب: المؤسسة العريقة خير معين لإبراز مجهوداتنا










اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية