Close ad
لماذا قررت «بوجاتي» سحب سيارتها شيرون سوبر سبورت من الأسواق؟.. خطأ غير متوقع

.

دينا عماد 16 يونيو 2023

أعلنت شركة بوجاتي سحب نسخة من طراز شيرون سوبر سبورت، التي تم تصنيعها في شهر مارس، وذلك بسبب أن المصنع جهزها بعجلات غير صحيحة، مما قد يؤثر سلبًا على سلوك القيادة في وضع السرعة القصوى. 

سبب سحب سيارة بوجاتي

وتعد تلك هي أحدث عملية استدعاء لسيارة واحدة حيث كان على صانع سيارات إصلاح نسخة واحدة، وهذه ليست أول عملية استدعاء لسيارة بوجاتي، أيضًا، ففي العام الماضي ، اضطرت العلامة التجارية المصممة حسب الطلب إلى إصدار واحدة لـ Chiron 2018 بسبب برغي مفكوك.

وفقًا لتقرير استدعاء السلامة الصادر عن الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة، فإن شيرون المتأثرة حديثًا كانت مزودة بعجلات BBS خفيفة الوزن مصممة خصيصًا لها، إلا أن بوجاتيلم تتحقق من صحتها أبدًا لاستخدامها في طراز شيرون سوبر سبورت بينما يمكن أن تؤثر العجلات الخاطئة على سلوك قيادة السيارة، فإن المخاطرة تنطبق فقط عندما تكون السيارة في وضع السرعة القصوى، تعتبر بوجاتيآمنة للقيادة في جميع الأوضاع الأخرى.

وتحركت شيرون من المصنع بعجلات خاطئة لأنه لم تكن هناك قيود في نظام تكنولوجيا المعلومات لمنع العميل من اختيار إطارات شيروت سبورت الخفيفة الوزن على.شيرون سوبر سبورت، يمكن للعجلات أن تؤثر سلبًا على الديناميكا الهوائية للسيارة ، مما يقلل القوة الضاغطة التي يمكن أن تعطل التحكم في السرعات العالية بشكل خطير.

موعد إعادتها للملاك

ومن المقرر أن تتصل بوجاتيبالمالك لتحديد موعد استبدال العجلات مجانًا، وستصادر العناصر المتضررة للتأكد من عدم قيام أحد بتثبيتها على السيارة الخطأ. سيشمل الاستبدال إطارات وصمامات وأجهزة استشعار جديدة.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية