Close ad
كيف تحصل على سيارة من مزاد سيارات جمرك الإسكندرية؟.. ننشر الموديلات والشروط

ميتسوبيشي بيك أب 1997 و2007

جمال فؤاد 5 يونيو 2023

أعلنت هيئة الخدمات الحكومية في مصر عن مزاد جديد للسيارات سيقام في 6 يونيو الجاري ويتضمن مزاد سيارات جمرك الاسكندرية وبضائع جمرك الاسكندرية والايداعات الخارجية. وسيقام المزاد في نادي الجيزة الرياضي في شارع البحر الأعظم الساعة الثانية عشر ظهراً. ويبلغ سعر كراسة الشروط والمواصفات 400 جنيه وتطلب من مقر هيئة الخدمات الحكومية في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي الدقي. 

وتتضمن السيارات في المزاد :

ميتسوبيشي بيك أب 1997 و2007 – شيفروليه بيك أب 1997 – هوندا سيفيك 1988 – كيا أوبتيما 2006 – عدد آخر من المركبات. 

شروط مزاد جمرك الاسكندرية

ويتم تقديم بطاقة الرقم القومى للأفراد العاديين كما يتم  تقديم البطاقة الضريبية شرط دخول المزاد للخاضعين لها ( التجار).ويتم البيع وفقا لأحكام القانون رقم 86 لسنة 1998 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية وطبقا للترتيب الوارد بكراسة الشروط ويباع كل لوط على حده وبدون عموله. وعلى من يرغب في الاشتراك في المزاد سداد مبلغ تأمين دخول المزاد بقيمة 10 آلاف جنيه بخزينة جمرك سيارات بمطار القاهرة كتأمين مؤقت بخزينة الجمارك أو أثناء المزاد ولا يرد التامين المؤقت إلا بعد انتهاء الجلسة،وفي حالة عدم رسو اي لوط من السيارات على المشترك في المزاد يتم إسترداد التامين كما يتم خصم التأمين من سعر السيارة في حالة رسو اللوط على المشترك .

شروط سداد ثمن السيارات بالمزاد 

وعلى كل مشتري يرغب في شراء أكثر من لوط دفع وصل تأمين قبل البدء في التزايد في اللوط الثانى ويتم وضع وصل تأمين لكل لوط على حده. كما يسدد من يرسو عليه المزاد 30% من ثمن السيارة المباعة بمجرد انتهاء المزاد . وفي حالة عدم السداد أو سحب المتزايد عطاؤه يصبح التامين المؤقت حقًا للجهة الإدارية، ويتم سداد مقدم الثمن نقدًا بخزينة الهيئة أو بشيك مصرفي مقبول الدفع . ويتم سداد باقي المبلغ الـ 70%، خلال 15 يومًا من اليوم التالي لرسو المزاد عليه كما يجوز منح مهلة إضافية للسداد مدتها 10 أيام بموافقة السلطة المختصة.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة