Close ad
“لو بتدوري على عربية جديدة”.. اعرفي أفضل السيارات للأمهات في عام 2023

.

دينا عماد 30 مايو 2023

تختلف اختيارات الرجال عن النساء في كل شيء، من بينهم السيارات، بحسب الاحتياجات والحركة والإمكانيات المالية، بينما تكون للأمهات مواصفات خاصة في سياراتهن لأجل راحة أطفالهن وتوفير أكبر حماية وثبات على الطريق. 

أفضل السيارات للأمهات:

وقدم موقع "كار باظ" قائمة لأفضل السيارات المتاحة بالأسواق خلال عام 2023، التي يرشحها الخبراء للأمهات، إذ أن تلك السيارات تتمتع بدرجة عالية من الأمن والاتساع الداخلي.

قرأ أيضا:

التوكتوك والغيار الخامس.. أشهر شكاوى النساء من قيادة السيارات

أحد الكماليات المهمة في سيارات اليوم.. تعرف على قصة اختراع فتحة السقف؟

بعد رحلة العيد.. كيف تتخلص من الروائح الكريهة وبقايا الطعام في صالون سيارتك؟

- تويوتا كورولا

جاءت على رأس السيارات الأفضل للأمهات في العام الجاري ضمن الفئة الهجينة، سيارة تويوتا كورولا الهجين Toyota Corolla Cross Hybrid، التي تتمتع بأنظمة أمن وسلامة متطورة، بالإضافة لتوفير استهلاك الوقود بمعدل جالون لكل 37 ميلا تقطعها السيارة ما بين طريق المدن والطريق السريع، وتتاح بسعر يبدأ من 27,970 دولار.

- هوندا سيفيك
كما ضمت القائمة طراز هوندا سيفيك سيدان نسخة 2023، ومن مميزاته الاتساع والمساحات المتاحة للتخزين، بما يشمل حقيبة تخزين خلفية بمساحة 14.8 قدم مربع، بالإضافة لحصده لأقصى درجات التقييم على مستوى التأمين ضد الحوادث من الأمن والسلامة على الطرق السريعة بالولايات المتحدة IIHS.

- مرسيدس GLB-Class
وشملت القائمة أيضا سيارة مرسيدس GLB-Class، لما بها من أنظمة أمن وحماية متطورة، يتيح أنظمة ترفيه ونظام تقني فخم، يشمل نظام شاشة تحكم لقمرة القيادة، ومحرك قوي ينتج قوة 221 حصانا.

- رينج روفر سبورت
وفيما يخص فئة suv، رشح خبراء السيارات للأمهات في موديلات 2023، طراز لاند روفر "رينج روفر سبورت"، الذي يتمتع بإطارات بقطر كبير يصل لـ 23 بوصة، بالإضافة للاتساع الداخلي وتوافر سبل الراحة والرفاهية.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

تصريح أفسد سعار الاسعار

الأكثر قراءة