Close ad
عارف: عربيتك ممكن تصرخ منك بسبب " جدعنتك" وانت الخسران ألاف الجنيهات / بالفيديو

الفيديو

29 مايو 2023

انت عارف ان العربية ممكن تصرخ منك بسبب زيادة الاحمال داخلها .. علشان كده "بلاش "الجدعنه تاخد نصيبها معاك وتحملها باصحابك اصحاب الاوزان الثقيله .. هانقولك صراخ عربيتك بيعنى ايه فى 4 نقاط وانت الخسران

1- عند تحميل السيارة بأوزان كبيرة، يزيد وزن السيارة الإجمالي، مما يؤدي إلى زيادة الضغط على النظام الأساسي للسيارة، بما في ذلك الإطارات والعجلات ونظام التعليق. قد يؤدي هذا الضغط الزائد إلى تآكل أسرع للإطارات وتلف في نظام التعليق.

 

إقرأ أيضا:

عارف: عربيتك ممكن تصرخ منك بسبب " جدعنتك" وانت الخسران ألاف الجنيهات / بالفيديو

https://auto.ahram.org.eg/News/95157.aspx

ليس غريبا :بناية بوغاتي الفاخرة في دبي فيها مصعد سيارات

https://auto.ahram.org.eg/News/95147.aspx

2- التحميل يؤثر على أداء السيارة واستجابتها. قد تصبح السيارة أكثر بطئًا في التسارع وتأثير الفرامل قد يتدهور، كما قد تتأثر استجابة السيارة في المنعطفات والتوازن العام للمركبة.

3-يؤثر التحميل على المحرك حيث  يتطلب بذل المزيد من الجهد لتحريك السيارة، مما يؤدي إلى زيادة في استهلاك الوقود. قد تلاحظ أن سيارتك تستهلك وقودًا أكثر من المعتاد عند تحميلها بأوزان زائدة.
4- يؤدى  تحميل السيارة بأوزان زائدة يمكن أن يؤثر على استقرار السيارة وتوازنها، مما يجعلها أقل استقرارًا وأكثر عرضة للانزلاق والتدهور. قد يزيد هذا الوضع من خطر وقوع حوادث المرور.

لذا، ينصح بعدم تحميل السيارة بأوزان تفوق الحمولة القصوى الموصى بها من قبل الشركة المصنعة للسيارة. يُفضل أيضًا توزيع الحمولة بالتساوي في السيارة والالتزام بتعليمات الشركة المصنعه

 

 

 


عارف: عربيتك ممكن تصرخ منك بسبب " جدعنتك" وانت الخسران ألاف الجنيهات / بالفيديو
اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة