Close ad
ليس غريبا :بناية بوغاتي الفاخرة في دبي فيها مصعد سيارات

.

29 مايو 2023

كشفت شركة بوغاتي عن أول بناية سكنية يتم تشييدها من قبلها على الإطلاق، والتي ستقع في منطقة برايم في بيزنس باي في دبي بالامارات العربية المتحدة، وتم تصميم المبنى بواسطة شركة بن غاطي .

وكما هو متوقع من علامة بوغاتي الفاخرة، يتميز هذا المبنى الذي يتألف من 46 طابقًا بوجود العديد من المرافق الرائعة، مثل شاطئ صناعي مع رمال حقيقية، ومسابح خاصة، وخدمات السائقين ، بالإضافة إلى مصعد يرفع السيارات من المرآب إلى واحدة من 11 وحدة سكنية في الطابق العلوي.

بالإضافة إلى 11 وحدة سكنية علوية تصفها الشركة باسم «سكاي مانشن بنتهاوس»، يتألف المبنى من 171 وحدة سكنية باسم «ريفيرا مانشن» مستوحاة من المدن الساحلية مثل كان وسان تروبيه وموناكو.

بالإضافة إلى التصميم الرائع والمرافق المتفوقة، تعد بوغاتي بأن المواد والتشطيبات في بناية بوغاتي دبي ستكون فخمة للغاية، وستضع «معيارًا جديدًا للرفاهية»، وسيمزج بين الراحة والعملية والأناقة ليعكس روح الشركة المصنعة للسيارات، وكذلك روح مؤسسها.

حتى الآن، لم يتم الكشف عن أسعار الوحدات السكنية، ولكن بدأت الشركتان في استقبال الاستفسارات بشأنها، وتتوقع بن غاطي الانتهاء من المبنى خلال ثلاث سنوات إلى ثلاث سنوات ونصف.


اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة