Close ad
تعرف علي مواصفات وسعر موتوسيكل دوكاتي هايبر موتوراد في سوق المستعمل

Ducati

مؤمن أحمد 27 مايو 2023

ردا على استفسار لأحد متابعينا عن سعر دوكاتي هايبر موتوراد موديل 2013 .. تواصلت «الأهرام أوتو» مع خبراء السوق المتابعين للأسعار سوق الدراجات النارية والريس في مصر لمعرفة سعر الموتوسيكل ومواصفاته.

يعتبر دوكاتي هايبر موتوراد من أفضل دراجة نارية رياضية التي تستخدم في المناورات وسباقات الرالي.


المحرك في دوكاتي هايبر موتوراد


من الجدير بالذكر أن الموتوسيكل يعمل بمحرك ذو أربع أشواط  بسعة لتريه تصل الي ۸٤٩ سي سي ، يولد قوة حصانيه تصل إلى ۱٠٥ أحصنة عند ۹٠٠٠ دورة في الدقيقة وقوة عزم دوران تصل إلى ۹٣ نيوتن متر  عند ۷٥٠٠ دورة في الدقيقة.

يتميز الموتوسيكل بنظام حقن الوقود (Fuel Injection)، مما يساعد على تحسين الكفاءة وتقليل استهلاك الوقود.

ويعمل الموتوسيكل بناقل حركة يدوي ب6 سرعات، مما يوفر تجربة قيادة رياضية وممتعة.

يتميز الموتوسيكل بقدرة تسارع فائقة، حيث يمكنه التسارع من الثبات إلى سرعة ۱٠٠ كيلومتر في الساعة في حوالي 3.3 ثوانى فقط وسرعة قصوى تصل إلى ۲٠٠ كيلومتر في الساعة.

كما يتميز الموتوسيكل بنظام مساعدين أمامي وخلفي يساعد على تحسين الثبات والراحة أثناء القيادة على الطرق الوعرة.

الأمان مع دوكاتي هايبر موتوراد

يتميز الموتوسيكل بإطارات من نوع بريللي (Pirelli) الرياضية، بقياس ۱٢٠/٧٠-ZR17 في الإطار الأمامي و ۱٨٠/٥٥-ZR17 في الإطار الخلفي، مما يوفر ثباتًا وتحكمًا عاليين في القيادة.

ويأتي الموتوسيكل بنظام فرامل ABS القابل للتحكم، مع قرصين قياس ۳٢٠ ملم في الإطار الأمامي وقرص واحد بقياس ۲٤٠ ملم في الإطار الخلفي، مما يوفر أداء فرملة قوي ومتكافئ في جميع الظروف.

ويبلغ وزن الموتوسيكل حوالي ۱٩٥ كيلوجرام، مما يوفر توازنًا جيدًا بين الثبات والتحكم في القيادة.

 كما ان الموتوسيكل يأتي بتصميم رياضي مميز وجذاب، مع إطار خارجي من الألومنيوم ومقاعد مريحة ومعاصرة.

يتميز الموتوسيكل بنظام حماية للسائق والراكب من الانزلاق والانحراف، بالإضافة إلى نظام تحكم في الثبات والتوازن، مما يساعد على تحسين الأمان وتقليل مخاطر الحوادث.

 يتميز الموتوسيكل بتقنيات إضافية مثل نظام الإضاءة الأمامية LED ونظام الاستشعار بالمطر ونظام مكابح ABS ونظام التحكم في الجر (Traction Control System) ونظام التحكم في الانزلاق (Slide Control System) ونظام الإطارات الذكية (Ducati Smart Traction Control)، وهي تقنيات تساعد على تحسين الأداء والأمان والراحة أثناء القيادة.


سعر دوكاتي هايبر موتوراد موديل 2013 في سوق المستعمل 

يتراوح سعر الموتوسيكل من 200 ألف إلى 250 ألف جنيه وهذا السعر يعتمد على حالة الموتوسيكل وعدد الكيلومترات التي قطعتها وعوامل أخرى مثل الحالة العامة للبطارية والإطارات والمحرك والفرامل والإضاءة وغيرها من المعدات والملحقات والتعديلات المقامة في الريس من شكمان وتربو وما يشبه ذلك.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة