Close ad
سؤال لا تستطيع الاجابة عليه؟

هشام الزينى, 11 مايو 2023

 

السؤال الان ماذا لو فكرت فى شراء سيارة ؟ سؤال كل يوم تعالو نتعرف على المتاح من السيارات فى السوق المحلية  سواء  سيارات المغتربين- نظام الوديعه الدولارية-   او سيارات مستعملة ..بداية البحث يجرى الان وبقوة عن السيارات كسر الزيرو بعد ان بعدت تماما  سيارات الزيرو عن منال قدراتهم الشرائية . ان سوق السيارات فى مصر يحتاج الى شفافية عالية فى التعامل ولكن على مايبدو أن هناك من يستغل إحتياج البعض من عملاء السوق ويلعبون على عنصر الاحتياج بداية من بعض لاعبى السوق الذين تفننوا فى استغلال فترة صعبه للسوق.

تعالو نتحدث  عن ماذا يفعل  العميل المصرى تجاة رغباته  ؟ هل يلجأ إلى عملية شراء سيارات مطروحه فى السوق بأى ثمن أم يذهب الى السيارات التى تطرح بنظام الاستيراد الشخصى أم يذهب إلى السيارات كسر الزيرو التى أصبحت مطمع من الطرفين البائع والمشترى - فى الغالب الطرف الأضعف هو المشترى- ام سيارات المغتربين التى تم الأعلان عن وصولها وحتى الان لم تظهر اى واحدة من السيارات فى سوق البيع . ان الامر معقد ولكن من الواضح ان الفرص تتضاءل امام الشراء وكل يوم بسعر وعندما تشرق شمس يوم جديد يترحم العميل صاحب الحلم على سعر اليوم الذى قبله بل ويوبخ نفسه على فوات الفرصة ..إذا الاجابه هى الشراء الان لمن يحتاج بشدة ومتوفر معه اموال الشراء عليك والا تفوت الفرصة هذا من جانب ومن جانب اخر اذا قمت بشراء سيارة من سيارات المغتربين عليك ان تختار السيارة التى لها وكيل فى مصر حتى يمكنك ان تصونها بعيدا عن السيارات التى لا يوجد لها أى وكيل فى مصر .

ايها السادة ابحثوا عن سيارات كسر الزيرو ولكن عليكم ان تتأكدوا من سلامتها فنيا قبل اى شىء حتى لا تسقط ضحية لاى مستغل  . خلص الكلام

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة