Close ad
بعد تعافيها من كسر بالعمود الفقري.. الألمانية فلوريش تحلم بالعودة إلى فورمولا- 1

.

د ب أ 10 مايو 2023

تتطلع السائقة الألمانية صوفيا فلوريش للمشاركة في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا- 1 في غضون "السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة" بعد تعافيها من كسر  في العمود الفقري.

وتنافس فلوريش /22 عاما/ حاليا مع فريق بي اتش ام راسينج في بطولة فورمولا- 3، كما سبق لها المشاركة في سباقات التحمل، مثل سباق لومان.

وتعرضت فلوريش لكسر في العمود الفقري خلال حادث تصادم هائل في سباق جائزة ماكاو الكبرى عام 2018، حينما كانت تبلغ من العمر 17 عاما.

وجاءت العودة المثيرة لفلوريش إلى عالم الرياضة، لتمنحها جائزة لوريوس العالمية لأفضل عودة في 2020، وفي وقت سابق من العام الجاري انضمت لبرنامج التسابق الخاص بفريق ألبين، والذي يستهدف زيادة التنوع.

وتحدثت فلوريش على هامش مراسم توزيع جوائز لوريوس في باريس، وقالت "دائما ما كنت أحلم بالوصول إلى فورمولا -1، والآن ألبين يساندني، لديهم حقا نفس الأهداف وطريق واضح لكيفية الوصول إلى هناك مع امرأة بإمكانها جعل الأمور أفضل".

وأضافت: " لا يشكل الجانب التعليمي وحده ميزة إضافية بالنسبة لي ، ولكن الناحية المالية أيضا، إنها مساعدة كبيرة أنا في حاجة لها".

وأشارت "أعتقد أنه في مرحلة ما سيكون هناك سيدة في فورمولا- 1، في النهاية عندما تتواجدون جميعا داخل السيارة، فإنك تنافس فقط من أجل الفوز، لا تكترث حقا للهوية، أو على الأقل هكذا الأمر بالنسبة لي".

وختمت بالقول "أتمنى أن أصل إلى فورمولا -1 في غضون ثلاثة إلى خمسة أعوام مقبلة، ولكن في النهاية أحاول التركيز على كل عام على حدة". 

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة