Close ad
رغم عمرها القصير.. «لايف وير» تخطف عقول عشاق هارلي ديفيدسون

Livewire

مؤمن أحمد 7 مايو 2023

شركة Livewire هي شركة تابعة لشركة Harley Davidson الشهيرة وتتخصص في إنتاج الدراجات الكهربائية فقط.

تأسست الشركة في عام 2014 وتم إطلاق أول دراجة كهربائية تحت علامة Livewire في عام 2019. 

تم تصميم الدراجة الكهربائية لايف وير لتوفير أداء عالي وتجربة قيادة رائعة، تستخدم شركة لايف وير تقنيات متطورة مثل نظام بطارية عالي الأداء ونظام تحكم إلكتروني متطور.

وتمتلك شركة لايف وير فريقاً من خبراء التصميم والهندسة الميكانيكية والكهربائية الذين يعملون بجد لتطوير دراجات كهربائية جديدة ومبتكرة ومتطورة لستير على طريق الشركة الأم هارلي دي فيدسون. 

وتلتزم الشركة بإنتاج دراجات كهربائية عالية الأداء وذات جودة عالية، تهدف الشركة لايف ويرفى الأساس إلى توفير تجربة قيادة ممتعة ومستدامة للمستخدمين.

وتقدم شركة لايف وير مجموعة متنوعة من الدراجات الكهربائية، بما في ذلك الدراجة الكهربائية لايف وير الأصلية والتي تتمتع بتصميم جذاب وأداء عالي، بالإضافة إلى موديلات جديدة مثل الدراجة الكهربائية Livewire One التي تم إطلاقها حديثاً.

 وتسعى شركة لايف وير إلى تطوير تقنيات جديدة ومبتكرة لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بتجربة قيادة أكثر متعة وراحة مع الحفاظ على البيئة من التلوث.

وتعمل شركة لايف وير على تطوير عدد من التقنيات الجديدة لتحسين تجربة قيادة الدراجات الكهربائية وجعلها أكثر كفاءة وراحة للمستخدمين. 


نظام شحن وتحكم و تبريد

تعمل شركة لايف وير على تطوير نظام شحن سريع يمكنه من شحن البطارية بشكل كامل في وقت أقل من 30 دقيقة.
تستخدم الدراجات الكهربائية لايف وير نظام تحكم إلكتروني متطور يحسن من أداء الدراجة ويوفر تجربة قيادة ممتعة.

تعمل شركة لايف وير على تطوير نظام تبريد متطور يحافظ على درجة حرارة البطارية والمحرك في الحدود المثلى.


تقنية الاتصال و القيادة الذاتية

تعمل شركة لايف وير على تطوير تقنية الاتصال المتعددة، والتي تسمح للمستخدمين بالاتصال بالدراجة والتحكم فيها باستخدام هواتفهم الذكية.

تعمل شركة لايف وير على تطوير تقنية القيادة الذاتية، والتي تسمح للدراجة بالتحكم في نفسها والقيادة بشكل آلي دون تدخل السائق.

تعمل شركة لايف وير على تطوير تقنية الاتصال بالإنترنت، التي تسمح للمستخدمين بالاتصال بالإنترنت وتحميل التحديثات والتطبيقات على الدراجة بشكل مباشر.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة