Close ad
بالورقة والقلم.. طريقة حساب جمارك السيارة بيجو 3008 موديل 2019

السياره بيجو ٣٠٠٨ موديل 2019

سماح الجمال 1 مايو 2023

يشهد التاريخ  لماركة السياره بيجو وأنواعها التى مازالت تعمل حتى الآن في الدول العربية وبشكل عملي جدا وقوي يتحمل صعاب الطرق ودرجات الحرارة المرتفعة وأيضا الطقس السيئ والجاف في الشرق الأوسط.

في السطور القادمة تعرف علي الرسوم الجمركية المفروضة علي السيارة بيجو 3008

 

السعة اللتريه للسيارة

تعد السيارة بيجو ٣٠٠٨  من حيث السعة اللترية الموفرة للبنزين فلا تتعدي السعة اللتريه لها  ١٦٠٠ سي سي

الخصومات الممنوحة للسيارة 

تم  منح خصم على السياره بيجو ٣٠٠٨ يقدر بـ 30 ٪ من قيمة السياره قبل احتساب الرسوم الجمركية عليها وذلك رسم استخدام لتفادم موديل السيارة وذلك في حالة ورودها مستعملة

الرسوم الجمركية والضريبية المستحقه عليها 

أكد اسامه سامي الخبير الجمركي أن الرسوم الجمركية المستحقه على سياره بيجو ٣٠٠٨ موديل 2019 تقدر بنحو 400 الف جنيه تقريبا  شاملة ضريبه القيمه المضافه بنسبة ١٤ ٪ورسم كما أن السياره بيجو  ٣٠٠٨ . يتم دفع رسم التنميه بنسبة ٣٪ .

مواصفات السياره بيجو 3008

توجد عدد من الخطوط البارزة على غطاء المحرك الأمامي. ... تبلغ السعة اللترية لمحرك النوع الأولى 1.2 تيربو ليعطى قوة تبلغ 130 حصان. بينما تبلغ السعة اللترية لمحرك النوع الثاني 1.6 لتر تيربو ليعطي قوة قدرها 165 حصان. أما عن السعة اللترية لمحرك النوع الثالث تبلغ 1.6 لتر ليعطى قوة 100 حصان. 

بدأت بيجو بإنتاج فئة 3008  منذ العام 2008 وحتى العام الحالي.

صنعت بيجو سيارتها 3008 من فئة كروس أوفر متعددة الاستخدامات مما جعلها  سيارة عائلية من الطراز الأول، شبابية، سيارة للطرق الصعبه فهي  مرتفعة عن الأرض بشكل يؤمن سيرها خارج الطرق الممهدة

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية