Close ad
تصريح ::رئيس فيراري يستبعد إجراء تغيير في تصميم سيارة الفريق

رئيس فيراري

د ب أ 25 ابريل 2023

 استبعد فريديريك فسايور ، رئيس فريق فيراري الإيطالي، تغيير تصميم السيارة رغم البداية الصعبة لموسم 2023 لسباقات سيارات فورمولا- 1، ولكنه أوضح أنه سيتم إجراء بعض التعديلات.
وأنهى الفريق الإيطالي موسم 2022 في المركز الثاني، ولكنه فشل في التواجد على منصة التتويج في أول ثلاثة سباقات هذا العام، بينما فشل السائق تشارلز لوكلير إنهاء سباقي البحرين وأستراليا.
وأثارت النتائج حتى الآن تكهنات بوجود حاجة لتغيير التصميم لكي يمضي موسم الفريق قدما نحو الاتجاه الصحيح، ولكن فسايور نفى اتخاذ فيراري لطريق مختلف.
وقال فسايور للموقع الرسمي لفورمولا- 1: "متمسكون بالخطة، لكننا أجرينا، حسبما اعتقد، بعض التعديلات، فيما يتعلق بالتوازن والسلوكيات. السيارة كانت أفضل في ملبورن وسنواصل العمل في هذا الاتجاه".
وأضاف: "أعتقد أنه سيكون لدينا تحديثات كثيرة، البعض منها سيأتي، ليس في باكو (يوم 30 نيسان/ أبريل)، لأن في باكو لدينا الحزمة الهوائية لمستوى القوة الضاغطة، ومع وجود سباقات السرعة لن يكون الأمر سهلا. ولكن من سباق ميامي، إيمولا، وليس في موناكو، ولكن في برشلونة، سوف يشهد كل سباق تحديث للسيارة".
وأكد فسايور أنه ما زال لديهم مساحة كبيرة لإجراء تحسينات على السيارة، وقال إنه يأمل في التقدم خطوة نحو الطريق الصحيح.
وبعد فترة توقف طويلة، بسبب إلغاء سباق الجائزة الكبرى الصيني بسبب القيود بشأن مكافحة فيروس كورونا، يستأنف موسم فورمولا- 1 يوم 30 نيسان/ أبريل في أذربيجان.
ويتصدر الهولندي ماكس فيرستابن، سائق ريد بول، ترتيب فئة السائقين متفوقا على زميله المكسيكي سيرجيو بيريز، والإسباني فرناندو ألونسو سائق أستون مارتن.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة