Close ad
تعاون العمالقة من اجل عيون الكهربائية : "هانكوك تاير" الكورية تورد الإطارات لشركة صينية

هانكوك تاير

(د ب أ 25 ابريل 2023

 أعلنت شركة صناعة الإطارات الكورية الجنوبية "هانكوك تاير أندي تكنولوجيا" اليوم الإثنين بدء توريد الإطارات لسيارة كهربائية في فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (أس. يوم . في) التي طورتها شركة صناعة السيارات الكهربائية الصينية الناشئة "ليب موتور".
وقالت هانكوك وهي سابع أكبر منتج للإطارات في العالم إنها بدأت توريد إطاراتها عالية الأداء طراز فينتوس إس1 إيفو3 إي. في للسيارة سي 11 من إنتاج ليب موتورز منذ الربع الأولى من العام الحالي.
وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن هانكوك تورد إطاراتها لاستخدامها كمكون أصلي في 320 طراز سيارات مختلف تنتجها حوالي 46 شركة سيارات أجنبية منها أودي وبي. إم. دبليو ومرسيدس وبورشه الألمانية للسيارات الفارهة.
وأضافت يونهاب إلى أن توريد الإطارات لاستخدامها كمكون أصلي في السيارات لا يحقق عائدا كبيرا لشركة صناعة الإطارات لكنه يضمن مساعدة شركات صناعة السيارات الكبرى في تحسين صورة العلامة التجارية لشركة الإطارات الموردة وهو ما يساعد في زيادة أسعار هذه الإطارات في سوق التجزئة وتحسين صورتها.
وتحقق هانكوك تاير حوالي 80 % من إيراداتها من الأسواق الخارجية. وهي تمتلك 8 مصانع منها مصنعين في كوريا الجنوبية وواحد في المجر وآخر في الولايات المتحدة وثلاثة في الصين ومصنع في إندونيسيا. ويصل إنتاج هذه المصانع إلى حوالي 102 مليون إطار سنويا.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة