Close ad
القوة اليابانية.. سعر موتوسيكل ريس أر 1 من ياماها في سوق المستعمل

R1

مؤمن أحمد 23 ابريل 2023

وفقًا لخبراء المستعمل في السوق المصري، يتراوح سعر موتوسيكل ريس R1 من ياماها 1000 سي سي موديل 2010 بين 180 ألف إلى 200 ألف جنيه، وهذا السعر يعتمد على حالة الدراجة وعدد الكيلومترات التي قطعتها وعوامل أخرى مثل الحالة العامة للبطارية والإطارات والمحرك والفرامل والإضاءة وغيرها من المعدات والملحقات والتعديلات.

يجب ملاحظة أن الأسعار قابلة للتغيير باختلاف السوق والعرض والطلب في المنطقة التي يتواجد فيها الريس.


قوة موتور موتوسيكل ريس R1 ياماها

فيتميز الموتوسيكل ريس R1 من ياماها بمحرك بسعة 997 سي سي وقوة عزم 134 حصان، مما يجعله قوياً وقادراً على الانطلاق من 0 الى 100 كم في غضون 9 ثواني مما يجعله يتحرك بسرعة عالية وتصل سرعته القصوة الى 280 كم في الساعة.

يعمل أيضاً بنظام تبريد مائي

 كما يتميز بسعة خزان الوقود البالغة 18 لتراً وهذا يسمح بقطع مسافة طويلة قبل الحاجة لإعادة التزود بالوقود.


الرفاهيات وإمكانيات موتوسيكل ريس R1 ياماها


 يأتي موتوسيكل ريس R1 ياماها 2010 بإطارات رياضية مقاس 120/70 ZR17 للإطار الأمامي و190/55 ZR17 للإطار الخلفي، وهي إطارات توفر ثباتاً وأداءاً ممتازاً في القيادة. 

كما يأتي بنظام فرامل يتضمن أقراص فرامل مزدوجة للإطار الأمامي وأقراص فرامل واحدة للإطار الخلفي مع نظام ABS لضمان الأمان والتحكم في الفرامل.

يتميز موتوسيكل ريس R1 ياماها 2010 بتصميم رياضي وجذاب، حيث يتميز بمظهر أنيق ومبتكر، وهو مصمم لتوفير الأداء العالي والراحة في القيادة.

يأتي موتوسيكل ريس R1 ياماها 2010 بنظام تحكم إلكتروني متطور يسمح بضبط أداء المحرك والفرامل والتوازن، وهو يتضمن نظام التحكم في الثبات ونظام التحكم في الجر.

 يتميز موتوسيكل ريس R1 ياماها 2010 بمقعد مريح ومرتفع لتوفير الراحة للسائق، كما يأتي بعدادات رقمية وشاشة عرض LCD لتوفير المعلومات اللازمة للسائق بشكل واضح. 

كما يتميز بنظام التعليق الأمامي والخلفي الذي يوفر تجربة قيادة مريحة وسلسة.

يأتي موتوسيكل ريس R1 ياماها 2010 بتقنيات متقدمة مثل نظام التحكم في الثبات، ونظام التحكم في الجر، نظام التحكم في الانزلاق، نظام التحكم في التوازن، وهذه التقنيات توفر قدرًا أكبر من الأمان والتحكم في الدراجة النارية.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة