Close ad
بعد غلاء الأسعار.. تعرف علي سعر سكوتر تي ماكس من ياماها في سوق المستعمل

T-Max

مؤمن أحمد 23 ابريل 2023

وفقاً لخبراء المستعمل في السوق المصري، يتراوح سعر سكوتر تي ماكس من ياماها 530 سي سي موديل 2013 بين 230 ألف إلى 250 ألف جنيه، وهذا السعر يعتمد على حالة الدراجة وعدد الكيلومترات التي قطعتها وعوامل أخرى مثل الحالة العامة للبطارية والإطارات والمحرك والفرامل والإضاءة وغيرها من المعدات والملحقات.

يرجى ملاحظة أن الأسعار والمواصفات المذكورة قد تختلف باختلاف السوق والمنطقة وحالة الدراجة المعروضة للبيع، ينصح بإجراء بحث شامل والتحقق من حالة الدراجة قبل الشراء.


قوة موتور سكوتر تي ماكس من ياماها 530


يتميز السكوتر تي ماكس من ياماها 530 سي سي موديل 2013 بمحرك بسعة 530 سي سي وقوة عزم 46 حصان، مما يجعله قوياً وقادرًا على التحرك بسرعة عالية.

 كما يتميز بسعة خزان الوقود البالغة 15 لتراً وهذا يسمح بقطع مسافة طويلة قبل الحاجة لإعادة التزود بالوقود.


الرفاهيات وإمكانيات السكوتر تي ماكس من ياماها 530


 ويأتي السكوتر أيضًا مزودًا بـ 2 مساعد خلفي لتفادي الطرق الصعبة وتحسين الراحة والاستقرار أثناء القيادة، وبــ2 باكم أمامي و 1 باكم خلفي لتمكين الراكبين من حمل الأغراض الشخصية معهم أثناء الرحلات، يعمل بنظام تبريد مائي 

 ويتميز السكوتر أيضًا بعداد أنالوج وديجيتال ومزود بلمبة نور لظهور أي خطأ، ويأتي بتقنية ستيبترونيك لتوفير الكفاءة في استهلاك الوقود.

 ويتميز بالمرايات الضم والسكرين الكهربائي وفرامل abs لزيادة الأمان والتحكم في الفرامل، وتخزين واسع وقعدة مريحة لراكبين اثنين.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة