Close ad
بسبب سيارة فيراري سبايدر.. إيطاليا تفرض غرامة مالية كبيرة على سائح أمريكي

فيراري سبايدر.

دينا عماد 11 ابريل 2023

في واقعة غريبة من نوعها، فرضت السلطات الإيطالية غرامة مالية كبيرة على سائح أمريكي بسبب سيارة فيراري، إذ يجب أن تكون قيادتها في روما بندا مهما على لائحة الأشياء الذي يجب أن يقوم بها الرجل في حياته، وهو ما حاول السائح أمريكيا أن يعيشه، ولكن اتضح أن تحقيق الحلم أكثر تكلفة مما كان متوقعا.

حادث غريب في إيطاليا

وكشف موقع "سي إن إن" الأمريكي تفاصيل ذلك الحادث الغريب الذي وقع في إحدى الساحات التاريخية الإيطالية، وسلط الضوء على أهمية اتباع أنظمة المرور عند زيارة الدول الأجنبية.

وكان السائح البالغ من العمر 43 عاما يقود فيراري 488 سبايدر مسجلة في سويسرا، والتي وجدت نفسها بعد ذلك داخل ساحة بياتزا ديلا سيغيورا، وهي ساحة مشاة شهيرة في وسط فلورنسا التاريخي.

بينما لفت السائق انتباه السلطات لقيادته بطريقة "غير منطقية" على طول شارع فيا دي جوندي المجاور. ثم أوقف سيارته في ساحة مليئة بالسياح بالقرب من معرض أوفيزي، موطن بعض الأعمال الفنية الأكثر شهرة في إيطاليا.

تغريم سائح أمريكي 500 دولار في إيطاليا

وغرمت الشرطة السائح 470 يورو أو حوالي 506 دولارات بأسعار الصرف الحالية لوقوفه في منطقة للمشاة، والقيادة عكس الاتجاه مع رخصة أجنبية غير متوافقة.
وأوضحت بلداه فلورنسا أن السائح لديه رخصة قيادة أمريكية لا تتوافق مع الاتفاقيات الدولية وليس لديه رخصة قيادة دولية أو ترجمة رسمية.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها السياح أنفسهم في مشاكل أثناء القيادة في النقاط الساخنة التاريخية في إيطاليا. في يناير، تم تغريم سائح من كاليفورنيا 500 يورو (540 دولارا) بعد قيادته سيارة فيات باندا مستأجرة عبر جسر بونتي فيكيو المخصص للمشاة في فلورنسا.

وبالمثل، في مايو من العام الماضي، تم القبض على رجل بتهمة إتلاف نصب تذكاري ثقافي بعد قيادة سيارة مازيراتي مستأجرة أسفل السلالم الإسبانية في روما والفرار من مكان الحادث بعد أن علقت السيارة في منتصف الطريق.

كما تسلط هذه الحوادث الضوء على أهمية احترام الثقافة والتقاليد المحلية، خاصة في المناطق التاريخية والمناطق المخصصة المشاة.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

الخطه "علشان"نصنع سيارات !!

الأكثر قراءة