Close ad
سعر موتوسيكل Zontes G1 موديل 2022 في سوق المستعمل

Zontes G1

مؤمن أحمد 10 ابريل 2023

ردا على استفسار لأحد متابعينا.. تواصلت «الأهرام أوتو» مع خبراء السوق المتابعين للأسعار سوق المستعمل لتحديد سعر موتوسيكل Zante’s G1 155cc ، فقد أفادوا بأن هذا موتوسيكل Zontes G1 ينتمي إلي الفئة المتوسطة ويعتبر أيضا من أفضل الدراجات الموجودة في هذا الفئة نظراً لإمكانيات التي يعطيه لك مقارنة بالمنافسين في هذه الفئة.

 


 

مواصفات موتوسيكل  Zontes G1

 

يبدو أن موتوسيكل  Zontes G1 مزود بمواصفات قوية ومميزة تجعله دراجة نارية جيدة للاستخدام اليومي والرحلات الطويلة، يتميز موتوسيكل بمحرك بسعة 150 سي سي وبقوة تصل إلى 18.8 حصان وقوة عزم تصل إلى 16 نيوتن متر، وهذا يعني أن موتوسيكل يمكنه الانطلاق بقوة وسرعة عالية.

وتتميز الدراجة بنظام فرامل ABS الذي يوفر فعالية عالية في الفرملة ويساعد في تجنب حوادث الانزلاق، ويأتي موتوسيكل بناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات ويمكن للراكب الاستمتاع بسرعة قصوى تصل إلى 130 كم/ساعة.

ويبلغ وزن موتوسيكل 134 كيلوجرام وهذا يجعله سهل الحركة والتحكم فيه خاصة على الطرق الوعرة. وتتوفر الدراجة بعدة خيارات للعداد الرقمي الإلكتروني والأنالوج، وهذا يوفر للراكب معلومات دقيقة عن السرعة والوقود والمسافة المقطوعة.

ويتميز موتوسيكل أيضًا بسعة خزان الوقود الكبيرة التي تصل إلى 20 لترًا، وهذا يعني أن الراكب يمكنه القيام برحلات طويلة دون الحاجة إلى التوقف لإعادة تعبئة الوقود.


العرض و الطلب على موتوسيكل Zontes G1

أما بالنسبة لإعادة بيع موتوسيكل Zontes G1 من السهل إعادة بيعه نظرا لسعره و المميزات التي تحصل عليها فهو يقال عليه انه أفضل موتوسيكل موجوده حالياً فى الأسواق،ويعتبر موتوسيكل Zontes G1 أفضل ما يمكنك شرائه الآن كقيمة مقابل سعر في الأسواق المصرية ، أما بالنسبة لقطع غياره وصيانته فهي في المتناول.



سعر موتوسيكل Zontes G1

أما بالنسبة موتوسيكل Zontes G1  مستعمل يتراوح سعره حالياً بين 46 إلى 52ألف جنيه وهذه التسعيرة تأتي على حسب الحالة السكوتر في الأساس.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة