Close ad
الفتيات والشابات أقل من 30 سنة.. أسباب غير متوقعة وراء عدم الراحة في السيارة

السيدات أقل 30 سنة في السيارات

جمال فؤاد 2 ابريل 2023

الفتيات والشابات أقل من 30 سنة.. أسباب غير متوقعة وراء عدم الراحة في السيارة

 

1- مشكلات الرؤية  

قد تمثل حدة البصر في بعض الأحيان مشكلة حينما تحتوي السيارة على أعمدة أكثر عرضا، ونوافذ صغيرة، مما يوجد بشكل لا إرادي الكثير من التفاصيل المشتتة، ما يمثل خطورة في بعض المواقف

 

2- صعوبة في التحكم:

قلة الخبرة للفتيات في سن العشرين تجعل حجم السيارة عامل مؤثر في القدرة على التحكم فيها، ولذلك يمكن أن يفضل النساء اللواتي تقل أعمارهن عن 30 عاما السيارات الأصغر حجما وأسهل في التحكم بها.

 

3- عدم الراحة:

يعد الجلوس في وضعية جلوس مريحة خلال القيادة مهما بالنسبة للنساء اللواتي تقل أعمارهن عن 30 عاما، ويمكن للمقاعد الصلبة والأنظمة الصوتية العالية أن تؤدي إلى عدم الراحة والتعب أثناء القيادة.

4- صعوبة في الصيانة:

يمكن للسيارات الحديثة أن تكون أكثر تعقيدا في الصيانة، وهذا يعني أن الشابات قد يجدن صعوبة في إصلاح بعض الأعطال بأنفسهن، ولذلك، يفضلن السيارات الأكثر بساطة والتي يمكن الصيانة بها بسهولة.

5- عدم الأمان:

يعتبر الأمان عاملا هاما في اختيار السيارة، وخاصة بالنسبة للشابات والفتيات قد يشعرن بالقلق أكثر بشأن السلامة أثناء القيادة.

ويمكن أن تؤثر السيارات التي لا تحتوي على ميزات الأمان الحديثة، مثل الكاميرات الخلفية ومنظومات التحكم بالثبات، على شعور المرأة بالأمان أثناء القيادة.

وبشكل عام، يمكن القول إن النساء اللواتي تقل أعمارهن عن 30 عاما يفضلن السيارات البسيطة والسهلة الاستخدام والتي توفر لهن الراحة والأمان أثناء القيادة، كما يفضلن السيارات التي تتوافق مع ميزانيتهن وتكون سهلة الصيانة.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة