Close ad
لامبورجيني تبهر الجميع بطراز العملاق الجديد LB744... سبعة أنظمة للقيادة

لامبورغيني

دينا عماد 30 مارس 2023

طرحت شركة لامبورجيني الإيطالية العملاقة في صناعة السيارات شاشة مؤشرات القيادة الخاصة بطرازها المنتظر LB744، والذي من المتوقع أن يزيد نسبة مبيعاتها بصورة كبيرة.

لامبورجيني تزيح الستار عن أحدث ابتكاراتها

وينتظر الكثير طرح هذا الطراز الجديد كونه سيخلف طراز لامبورجيني الشهير "أفيندتور"، الذي أعلنت الشركة عن توقف طرحه بالأسواق، ويعتبر طراز LB744 الجديد كليا، من الموديلات الكهربائية الهجينة التي تقدمها لامبورجيني للأسواق بمحرك V12، وفقا لموقع "موتور وان".

وبحسب الصور الجديدة المنشورة للسيارة، فإن الغرض منها هي التشويق للطرح المرتقب، فإن لامبورجيني ستقدم طراز LB744 الجديد كليا، مع قدرات هائلة، تشمل 7 أنظمة مختلفة للقيادة.

أنظمة جديدة للقيادة في LB744

ويتميز طراز LB744 ب7 أنظمة قيادة مختلفة، يجعله من أكثر السيارات التي تنتجها لامبورجيني تنوعا ويؤهله للانطلاق في مختلف الأماكن والطرق، بحسب "موتور وان"، مضيفا أن الأنظمة ال 7 الجديدة للقيادة المتاحة ضمن طراز لامبورجيني LB744، ستشمل نظام Recharge ونظام Hybrid ونظام Performance الذي تقدم خلاله السيارة أفضل أداء.  

وتتضمن الأنظمة كلا من نظام City المخصص لإعداد السيارة للقيادة داخل شوارع المدن ونظام قيادة Sport ونظام قيادة Corsa، ويمكن لهذه الأنظمة الانتقال من أحدها للآخر عن طريق أزرار التحكم المثبتة على عجلة القيادة داخل السيارة.

ومن أهم أنظمة القيادة التي تتيحها لامبورجيني في طراز LB744، نظام القيادة المخصص لقيادة السيارة الرياضية الخارقة داخل المدن، الذي يحد من قدرات المحرك، ويضع حدا للسرعة القصوى التي تسير بها السيارة داخل المدينة، لتتوافق في أثناء السير مع قوانين السرعة داخل شوارع المدن.

كما أن قيادة طراز LB744 يشمل الاعتماد فقط على المحرك الكهربائي الداعم لمحرك الطراز الرئيسي ذي سعة ال 6.5 لتر، ويعزز ذلك تجوال السيارة داخل المدن دون إصدار أي انبعاثات ضارة، مع تحديد سيرها بقوة حصانية لا تزيد على 180 حصانا.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة