Close ad
أضواء الدراجة النارية الكهربائية F80 تسطع من بريطانيا بمواصفات مذهلة

Caofen F80

مؤمن أحمد 30 مارس 2023

من المقرر إطلاق الدراجة النارية الكهربائية F80  في المملكة المتحدة الشهر القادم.

الدراجة F80  من إنتاج شركة Caofen وتتميز بتقنية شحن مختلفة حيث تأتى  ببطارية حاصلة على براءة اختراع، ويمكن شحنها بالكامل في غضون ساعتين فقط، وتتوفر بنسختين Caofen F80 Off-Road  وCaofenF80 Adventure

وقد صرح مدير العلامة التجارية لـ CaofenUK بأن هذه الدراجة ستجلب منافسة شرسة إلى السوق وستحسن الأداء وطول العمر لفكرة للدراجات النارية الكهربائية.

 


 

نبزه عن الشركة المصنع
 

Caofen هي شركة مصنعة للدراجات النارية الكهربائية ولدت من شركة Chongqing Huanghe للدراجات النارية ، ومن المقرر أن تدخل سوق المملكة المتحدة لأول مرة في أبريل 2023 مع Caofen F80.

 


 

تعرف على Caofen F80

هي دراجة نارية رياضية مزدوجة مصممة للاستخدام على الطرق الوعرة والطرق الوعرة ، وتأتي مع تقنية بطارية تتميز بتوازن الحراري 8 مرات أفضل من البطاريات الاخرة  و 50٪ فقط من ارتفاع درجة الحرارة العادية ، مما يحسن الكفاءة والاداء مع الحفاظ على التوازن درجة الحرارة المنخفضة المتولدة في البطارية  التي تأدي لتقليل وقت الشحن.

 

يقول Caofen إنه في غضون ساعتين يمكن شحن بطارية F80 بالكامل، مما يوفر نطاقًا أقصى يصل إلى 80 ميلاً.

 

 


 

 

مواصفات  Caofen F80

من حيث الأداء فتتميز F80 بمحرك 8 كيلو واط أي ما يعادل 10.7 حصان، يمكنه دفع F80 إلى سرعة قصوى تصل 57 ميلاً في الساعة ومزود بطارية 3.5 كيلو واط في الساعة.

يعد الإطار جزءًا مبتكرًا بشكل خاص من الدراجة ، حيث يستخدم تصميمًا غير ملحوم لتقليل الوزن فيصل وزن  الدراجة 81 كجم ويزايدها صلابة.

 

النسختين التى تأتي بها Caofen F80 

 

 Caofen F80 Off-Road : والتي هي في الأساس كما تقول نسخة للطرق الوعرة فقط،، فهي من الدراجة التي لا يتم استخدامها على الطرق العامة ويصل سعرها الى 5495 جنيه إسترليني.

Caofen F80 Adventure:  على الرغم من أنها تحافظ على قدرات القيادة على الطرق الوعرة و أيضاً يمكن استخدامها على الطرق العامة ويصل سعرها الى 5940 جنيهًا إسترلينيًا.

 

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

تصريح أفسد سعار الاسعار

الأكثر قراءة