Close ad
البنك العربي الأفريقي يفتتح أحدث فروعه في مول بارك ستريت بالشيخ زايد

البنك العربي الأفريقي

مها حسن 26 مارس 2023

افتتح البنك العربي الأفريقي الدولي أحدث فروعه في مول بارك ستريت أحد أكبر المراكز التجارية في الشيخ زايد بهدف تغطية كافة الأماكن الحيوية وخدمة شريحة أكبر من العملاء، ليصبح بذلك ثاني فرع للبنك في مدينة الشيخ زايد.

جاء ذلك في إطار استراتيجية البنك لتعزيز تواجده في مختلف المناطق الحيوية بما يتماشى مع احتياجات عملاء السوق المصرفي المحلي،وتنفيذاًلخطته التوسعية التي تهدف إلى زيادة عدد فروعه في جميع المحافظات، وتقديم أفضل الحلول البنكية لعملائه من خلال تطوير ورقمنه كافة المنتجات المصرفية وفق عملية تحول شاملة لأنشطته المختلفة وهو ما يساهم في إدخال شرائح عملاء جديدة في القطاع المصرفي تماشيا مع سياسة الدولة والبنك المركزي المصري في نشر الثقافة المصرفية وتنمية فكر الشمول المالي.

أعرب هيثم المعايرجي، مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة والتحول البنكي بالبنك العربي الأفريقيالدولي،أن البنك يعمل وفق استراتيجية شاملةلزيادة عدد فروعه لضمان مستوى خدمة متميزوللتوسع رقمياًفي تقديم الحلول المصرفية.

كما أوضح أن البنك يولي اهتماماً كبيراً بدراسة احتياجات وتطلعات عملائه بصورة مستمرة، لضمان إتاحة وتطوير المنتجات والخدمات المصرفية التي تلبي هذه الاحتياجات المتغيرة وتحقق أعلى نسب رضاء للعملاء بشكل أكثر مرونة وابتكاراً، بما يتماشى مع اتجاه الدولة والبنك المركزي المصري نحو تعزيز خطة التحول في نظام عمل الفروع والاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة لنتمكن من إعطاء خدمه مختلفة و مميزة للعملاء.

من جانبها أشارت دينا زكري، رئيس قطاع التجزئة المصرفية والشمول المالي بالبنك العربي الافريقي الدولي، إلى أن الفرع الجديد يتخذ موقعاً متميزاًويدمج بين حداثة التصميم واستخدام التكنولوجيا الحديثة كونه في قلب مدينة الشيخ زايد مما يخدم شريحة واسعة من العملاء، وحرص البنك على توفير أحدث الخدمات و الحلول البنكية التي تناسب شريحة العملاء الحالية و المتوقعة وفقاً لأحدث النظم التكنولوجية لجذب المزيد من العملاء وتحقيق الشمول المالي.

و من الجدير بالذكر أن البنك العربي الأفريقي يمتلك 94 فرعاً محلياً بما في ذلك الفرع الجديد في بارك ستريت و3 فروع أجنبية في الإمارات ولبنان، وأنه يوفر لعملائه خدمات الدفع الإلكتروني وأحدث الحلول والخدمات المصرفية عبر الإنترنت. ويمتلك مراكز أعمال تضم متخصصين في عمليات الاستيراد والتصدير وإدارة النقد بما يساهم في دعم ريادة الأعمال.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"بيزنس "السيارات والجشع !!

الأكثر قراءة