Close ad
مازدا تتحدى الجميع باستخدام الضوء في تصميم السيارات الجديدة

محمود العسال 17 مارس 2023

لا يأخذ مصممو Mazda في الاعتبار المواد التي يعملون بها فحسب، بل يستخدمون أيضًا الضوء والظل كأداة لتشكيل السطح الرشيق لسيارات Mazda يلعب الضوء دورًا أساسيًا في جميع جوانب حياتنا ، لكن أهميته تتجاوز العلم.

لا يأخذ مصممو Mazda في الاعتبار المواد التي يعملون بها فحسب ، بل يستخدمون أيضًا الضوء والظل كأداة لتشكيل السطح الرشيق لسيارات Mazda لإنشاء تصميم فريد

يمر أحيانًا دون أن يلاحظه أحد ، لكن الضوء في كل مكان. إنه عامل طبيعي يؤثر على العمليات البيولوجية ويسمح لأعيننا برؤية الجمال واكتشاف العالم من حولنا.

ونتيجة لكيفية تفاعله مع البيئة ، لم يعد الضوء مجرد إضاءة ؛ يمكن استخدامه كعنصر لتصميم وإنشاء.

بالنسبة للظل ، فهو ليس عكس الضوء كما يُنظر إليه غالبًا ، لكن كلاهما يكمل بعضهما البعض عند تحديد الأحجام والتعبير والتأثير. يعد تطبيق هذه الازدواجية والتفاعل بين الفروق الدقيقة أمرًا مهمًا عند إنشاء كائن خاص مثل السيارة.

ومن خلال التفاعل بين هذه العناصر ، يولي مصممو Mazda اهتمامًا وثيقًا لكيفية تأثير الضوء على أسطح السيارة لصياغة التأثير البصري الفريد للحركة الدائمة التي تميز سيارات Mazda عن السيارات الأخرى.

يلعب الضوء والظلال المنعكسة داخل المقصورة ، على لوحة القيادة ، والمقاعد ، والألواح الجانبية دورًا كبيرًا في مظهر السيارة مثل الأضواء التي تداعب خطوطها الخارجية وألوانها النابضة بالحياة.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية