Close ad
أسعار سكوتر كى واى فيستي 200 سي سي موديل 2022 في مصر

كي واي فيستا

مؤمن أحمد 15 مارس 2023

ردا على استفسار لأحد متابعينا.. تواصلت «الأهرام أوتو» مع خبراء السوق المتابعين للأسعار سوق المستعمل لتحديد سعر سكوتر كى واى فيستى 200 سي سي موديل 2022، فقد أفادوا بأن هذا السكوتر Vieste ينتمي إلي الفئة المتوسطة ويعتبر أيضا من أفضل الدراجات الموجودة فى هذا الفئة نظراً لإمكانيات التي يعطيه لك مقارنة بالسكوترات الأخرى الموجودة في هذه الفئة.

وهو سكوتر ناتج من تعاون بين كى واى وبنيلي، يتوفر السكوتر عن طريق توكيل بينلى وهو سكوتر من صناعة صينية قد تم  تصنيعه داخل مصانع longjia الصينية باسم easy max أو vmax وهى شركة متخصصة في صناعة الموتوسيكلات والأسكوتر بمختلف أنواعها وأحجامها.

 


 

مواصفات السكوتر كى واى فيستي

 

يأتي السكوتر بموتور 200 سي سي، مولداً قوة موتور تصل إلى 13 حصان، وسعة خزان البنزين 9.5 لترات، مزود ب 2 مساعد خلفي 2 مساعد أمامي، يعمل بنظام فرامل من نوع CBS، يأتي بنظام الكاربرتير لتزويد المحرك بالوقود، تصل سرعته القصوى إلى 110 كم، يعمل أيضاً بنظام بتبريد هوائي ومزود بعداد ديجتال إلكتروني وأنلوج ويصل وزنه إلى 134 كيلو.




 

العرض و الطلب على السكوتر كى واى فيستى

 

أما بالنسبة لإعادة البيع فالاسكوتر من السهل إعادة بيعه نظرا لسعره و المميزات التي تحصل عليها فهو في الشارع يقال عليه انه أفضل سكوتر يمكنك شرائه الآن كقيمة مقابل سعر في الأسواق المصرية نظراً لقطع غياره وصيانته فهي في المتناول.




 

سعر السكوتر كى واى فيستى

 

أما بالنسبة لسعر السكوتر كى واى فيستى 200 سي سي موديل 2022 مستعمل يتراوح سعره حالياً بين 40 إلى 45 ألف جنيه وهذه التسعيرة تأتي على حسب الحالة السكوتر في الأساس.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة