Close ad
صدق أو لا تصدق.. هاميلتون سائق مرسيدس يصطدم بسيارات ومشاة في الطريق العام

محمود العسال 10 مارس 2023

تم نقل شخصين إلى المستشفى بعد تعرضهما لحادث تحطم، وتم استدعاء خدمات الطوارئ إلى شارع ألمادا بعد حادث اصطدام لأحد المشاة في هاميلتون.

وتورطت سيارتان وأحد المشاة في التصادم الذي أدى إلى تطويق الضباط للشارع. تم نقل شخصين إلى المستشفى بعد الحادث وحالتهما غير معروفة حاليًا.

قال متحدث باسم شرطة اسكتلندا: "حوالي الساعة 10.45 صباحًا يوم الأربعاء ، 8 مارس ، تم استدعاء الشرطة لتقرير عن حادث سير على طريق بورنبانك في شارع ألمادا ، هاميلتون. حضر الضباط.

ونقل شخصان الى المستشفى عقب الحادث ".

يمكن لسيارات فورد ذاتية القيادة في المستقبل أن تستعيد نفسها بنفسها

تحدد براءة اختراع جديدة أفكارًا لـ Fords للقيادة الذاتية لشاحنة سحب منتظرة أو الاتصال بالشرطة.

عندما يبيع صانعو السيارات حلم سيارة ذاتية القيادة ، فإنهم عادة ما يعتمدون على فكرة الراحة. يتخيل العديد من السائقين السيارات التي يمكن أن تركن نفسها دون حضور أي شخص ويتم استدعاؤها عند الحاجة للسفر.

ومع ذلك ، ستتمتع المركبات ذاتية القيادة أيضًا بجميع الوظائف اللازمة لطرف ثالث لأخذ السيطرة بعيدًا عن السائق. تقدمت شركة فورد بطلب للحصول على براءة اختراع قد تسمح بحدوث هذا السيناريو الدقيق في المستقبل.

على الرغم من ذلك ، من المحتمل أن تكون هذه إحدى براءات الاختراع العديدة لشركة Ford التي لا تتحول أبدًا إلى نموذج إنتاج.

تقدمت شركة Ford Global Technologies ، وهي شركة تابعة للبحث والتطوير تابعة لشركة Ford Motor Company ، بطلب للحصول على براءة اختراع تحدد مجموعة من أنظمة الاسترداد الذاتي المحتملة.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة