Close ad
بخصم 15% من الرسوم الجمركية.. جمارك تويوتا فورتشنر موديل 2022 شامل الضرائب

تويوتا فورتشنر موديل 2022

سماح الجمال 7 مارس 2023

أجرت شركة تويوتا إيجيبت بعض التغييرات على السيارة فورتشينر سواء في الأجزاء الداخلية أو الخارجية، في هذا التقرير سنتعرف على أهم مواصفات تويوتا فورتشنر وأسعارها في مصر. والرسوم الجمركية علي موديل 2021.


الرسوم الجمركية المفروضة عليها 

أكد اسامه سامي الخبير الجمركي أن الرسوم الجمركية المستحقة على سيارة تويوتا فورتشنر موديل 2021 تقدر بنحو مليون و600 الف جنيه تقريبا  شاملة ضريبة القيمة المضافه بنسبة ١٤ ٪ورسم كما أن السياره تويوتا فورتشنر . يتم دفع رسم التنميه بنسبة ٨.٥ .


السعة اللترية للسيارة

علما بأن السياره تويوتا فورتشنر السعة اللتريه الخاصه بها ٢٧٠٠ سي سي


الخصومات الممنوحه للسيارة 

تم  منح خصم عاى السياره تويوتا فورتشنر يقدر ب ١٥٪ من قيمه السياره قبل احتساب الرسوم الجمركيه عليها وذلك رسم استخدام لتفادم موديل السياره وذلك في حالة ورودها مستعملة. 

مواصفات السياره تويوتا فورتشنر 

سيارة تويوتا فورتشنر من السيارات الكروس أوفر متعددة الاستخدامات، بها وسائد هوائية للمقعد الأمامي والسائق مع وجود خاصية لمنع السرقة.

الفئة الثانية للسيارة تأتي بنفس وسائل أمان الفئة الأولى، ويضاف إليها الإنذار الصوتي مع الإضاءة بالمصابيح الأمامية فقط.

الإضاءة في السيارة بمصابيح أمامية وخلفية ليد وحساسات للإضاءة مع إمكانية ضبط مستوى الإضاءة، والفئة الثانية تزيد في الإضاءة الليد النهارية فقط.

تأتي الفئة الأولى من السيارة بعجلة قيادة متعددة الاستخدامات، وشاشة عرض المعلومات الخاصة بعدادات السيارة 4.2 بوصة، وتكييف ذي مخرج خلفي وصندوق تبريد في الأمام، كما تتوافر بها 6 سماعات ومدخل USB وبلوتوث وشاشة تعمل باللمس بمقاس 8 بوصات تعمل بنظام أندرويد وكار بلاي وأوتو، والفئة الثانية تزيد عليها بوجود المرآة الداخلية ذات التعتيم الذاتي، وكاميرا خلفية للركن، والمقاعد الأمامية كهربائية

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة