Close ad
شامل جميع المصاريف.. جمارك فولكس فاجن باسات موديل 2015

.

سماح الجمال 21 فبراير 2023

على الرغم من  أن فولكس فاجن سيارة لا تخلو تمامًا من العيوب لكنها الأكثر مبيعا حيث تعتبر الأكثر اتساعًا وراحة في فئتها، كما أن الرؤية الخارجية في سيارة باسات ممتازة، فضلا عن اختلافها في سعة التخزين بين سيارات السيدين العائلية. لذلك يبحث عنها الكثير نزولها مصر في السطور القادمة تعرف علي الرسوم الجمركية المستحقة عليها.

مواصفات السيارة فولكس فاجن باسات

باسات هي سيارة عائلية في المقام الأول بسبب المساحات الكبيرة، كما أنها تحتوي على العديد من وسائل وأنظمة الأمان التي تساهم في سلامة عائلة بأكملها داخل السيارة، كما تأتي باسات 2021 مع الكثير من التجهيزات، وتصميم السيارة قوي جدا سواء خارجي أو داخلي فهي سيارة فاخرة بشكل كبير.
تعتمد فولكس فاجن موديل 2021 في هذه السيارة على محرك 1400 سي سي 4 سلاندر (تيربو) يعطي قوة قدرها 150 حصانا وعزم 250 نيوتن متر، بينما يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي الأداء ب 7 سرعات.

داخل السيارة باسات توجد خطوط مستقيمة ونظيفة تتبع لغة التصميم المتواضعة لفولكس فاجن، إن التصميم الداخلي لسيارة Passat أنيق بطريقة ألمانية ونفعية، لكنه يفتقر إلى الإلهام الحقيقي لكسب الثناء الكامل.

كما تضيف الفئة الأعلى نظامًا للملاحة وشاشة أكبر مقاس 8 بوصات ونظام صوتي متميز واشتراك لمدة ستة أشهر في خدمات Car- Net الخاصة بشركة VW، ويتيح ذلك للمستخدمين تحديد موقع السيارة، وطلب المساعدة على الطريق، وحتى قفل/ فتح الأبواب عن بُعد من هواتفهم الذكية.

تأتي فولكس باسات بأنظمة سلامة ورفاهية فتحتوي على نظام تحذير قياسي من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية، وبرنامج مراقبة النقطة العمياء القياسية والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية، كما هو متاح مثبت السرعة، وأنظمة متطورة من الفرامل الإلكترونية.

الرسوم الجمركية المستحقة على السيارة فولكس فاجن باسات

قال أسامة سامي الخبير الجمركي على السيارة فولكس فاجن باسات موديل 2015 تقدر بنحو 700 ألف جنيه شاملة ضريبة القيمة المضافة ورسم التنمية

كيفية حساب الرسوم الجمركية

يتم احتساب الرسوم الجمركية على السيارة ميتسوبيشي باجيرو بنسبة 135 % ضريبة الوارد و5 % رسم تنمية و15 % ضريبة جدول و 14 % ضريبة قيمة مضافة علما بأن السعة اللترية لها2000 سي سي

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة