تعتقد العلامات التجارية المشهورة بمحركات الاحتراق الصاخبة أن العملاء سيرغبون في سماع أكثر من أنين المحركات الكهربائية الهادئة.
يقدس عشاق السيارات عالية الأداء هدير المحركات ذات الثماني و 10 و 12 أسطوانة.
ومع اقتراب هذه السيارات الصاخبة من الزوال ، تراهن الشركات المصنعة بما في ذلك Stellantis و Ferrari على أن العملاء سيرغبون في الاستمرار في إثارة الاضطراب بالسيارات الكهربائية.
عندما كشفت Stellantis النقاب عن سيارة Dodge Charger Daytona SRT الاختبارية في أغسطس ، أطلقت العلامة التجارية للسيارات العضلية لأول مرة نظام عادم في الصناعة للسيارات الكهربائية.
وكتب كار آند درايفر: "لا ، لم تجد دودج طريقة للسيارة الكهربائية لضخ أجزاء متساوية من ضجيج المحرك وثاني أكسيد الكربون في الهواء".
لقد صممت نظامًا لتضخيم صوت همهمة شبه صامتة للمحركات الكهربائية إلى "نشاز بقوة 126 ديسيبل يستحق شارة SRT."