Close ad
مرسيدس يعود للون الأسود في تصميم الشعارات والشكل الخارجى للسيارة بالموسم الجديد من سباقات فورمولا-1

مرسيدس يعود للون الأسود في تصميم الشعارات والشكل الخارجى للسيارة بالموسم الجديد من سباقات فورمولا-1

د.ب.أ 15 فبراير 2023

عاد فريق مرسيدس إلى اللون الأسود فى تصميم الشارات والشعارات والرموز والشكل الخارجي للسيارة لموسم بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 الجديد.

ورفع لويس هاميلتون وزميله بالفريق جورج راسل الغطاء عن أحدث سيارة في حفل الإعلان عن السيارة الجديدة للفريق اليوم الأربعاء.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" سجل هاميلتون /38 عاما/ أسوأ مركز له في منافسات فورمولا-1 العام الماضي، بعدما فشل فريق مرسيدس في إتقان اللوائح الجديدة للرياضة.

ولكن الفريق، الذي سبق وهيمن على شبكة الانطلاق، سيأمل أن يعود للمنافسة بعد اتخاذ خطوة العودة للون الأسود بدرجاته – وهي الألوان التي جعلت هاميلتون يعادل الرقم القياسي من حيث عدد مرات الفوز بلقب بطولة العالم (سبع ألقاب) في عام 2020.

وشجع هاميلتون فريق مرسيدس على طلاء السيارة باللون الأول لعام 2020 و2021 لإرسال رسالة تحدي مناهضة للعنصرية.

ولكن خطوة استبعاد اللون الفضي التقليدي من التصميم الخارجى الخاص بألوان السيارة بالموسم الجديد يأتي هذه المرة لأسباب تتعلق بالأداء.

وقال رئيس الفريق توتو فولف :"كان وزن السيارة زائد عن المطلوب في العام الماضي. هذا العام حاولنا اكتشاف من اين يمكننا تخفيف كل جرام ممكن. لذلك حاليا يعيد التاريخ نفسه".

وأضاف :"تحتوي السيارة على بعض قطع الكربون الخام ، بجانب طلاء بعض المناطق باللون الأسود غير اللامع".

وأضاف :" بالطبع عندما قمنا بتغيير تصميم ألوان الشعارات والشارات والرموز الخارجية للسيارة في 2020، كان العمل الرئيسي هو دعم أسباب التنوع والمساواة التي هي دائما قريبة إلى قلوبنا".

وأردف :"اللون الأسود عاد ليكون جزء من حمضنا النووي في هذه المرحلة، لذلك نحن سعداء بالعودة إليه".

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة