Close ad
تسريب صور لسيارة بي إم دبليو BMW iX2 موديل 2024

محمود العسال 10 فبراير 2023

انتشرت صور لسيارة BMW iX2 2024 وهي تتوقف عند منصة Tesla Supercharger في أوروبا.

وتُعد Tesla قوة كبيرة وهم يساعدون حتى المنافسين على تطوير سياراتهم الكهربائية. ومع ذلك ، نحن لا نتحدث عن سيارة تويوتا RAV4 EV أخرى حيث قام المصورون الجاسوسون بدلاً من ذلك بإمساك سيارة BMW iX2 2024 باستخدام شاحن Tesla Supercharger.

في حين أن هذا قد يبدو غريبًا ، أطلقت شركة صناعة السيارات طيارًا غير Tesla Supercharger في عام 2021 كجزء من جهودهم "لتسريع انتقال العالم إلى الطاقة المستدامة". البرنامج متاح في عدد من البلدان الأوروبية - بما في ذلك بلجيكا وفرنسا وفنلندا والنرويج والسويد - ويتطلب من السائقين استخدام تطبيق Tesla للتعامل مع المدفوعات.

نتج عن الطيار بعض المشاهد المثيرة للاهتمام ، وكان من الممكن أن يبدأ آخرها بسهولة في الشائعات حول طراز Y المعاد تصميمه.ومع ذلك ، فإن هذا ليس هو الحال حيث تعمل BMW على X2 الجديدة كليًا والتي ستتجنب تصميمها الشبيه بهاتشباك للحصول على مظهر تقليدي أكثر مظهر كروس كوبيه.

هذا النموذج الأولي iX2 الخاص مقنع بشدة ، لكن يمكننا أن نرى أنه سيكون به شبكة مغلقة بالكامل توجد فوق مدخل مقسم بنمط شبكي مثلث. يمكننا أيضًا الحصول على لمحة عن المصابيح الأمامية الجديدة والمصابيح النهارية الواضحة.

وتستمر التغييرات بزجاج أمامي خشن يتدفق إلى سقف مائل ، مما يفسح المجال أمام نافذة خلفية زاويّة.

تتميز الكروس أيضًا بدفيئة مألوفة وهيكل جسم رشيق أكثر. تنضم إليهم عجلات من خمسة أذرع ، وجناح خلفي بارز ، ونهاية خلفية جديدة تمامًا.

كانت شركة BMW شديدة الصمت بشأن السيارة الكهربائية القادمة ، لكن النموذج سيشارك مجموعة نقل الحركة الخاصة بها مع iX1.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية