Close ad
تعرف على سبب إقبال النساء على شراء السيارات الفاخرة في الهند

محمود العسال 27 يناير 2023

في حين أن ما يقرب من 30 إلى 32 في المائة من مشتري السيارات المستعملة من النساء في هذا البلد ، فإن النساء الآن يشترون السيارات الفاخرة في الهند أيضًا في ازدياد.

تشتري النساء حوالي 15 في المائة من سيارات مرسيدس-بنز المباعة في الهند.

وبالمقارنة ، فإن المحترفين الذين يتقاضون رواتب يمثلون 10-12 في المائة من قاعدة عملاء هذه العلامة التجارية الألمانية.

يتحدث عن التركيبة السكانية لقاعدة العملاء ، يقول سانتوش أيير ، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي (الرئيس التنفيذي) ، مرسيدس بنز الهند ، "لقد رأينا متوسط ​​زبائننا يزدادون صغارًا. كما أن المزيد من النساء المشتريات والأفراد الذين يتقاضون رواتبًا والمهنيات يفضلون سيارة مرسيدس-بنز ، مقارنة بما كان عليه الحال قبل سبع أو ثماني سنوات ".

"في الوقت الحالي ، تشكل النساء المشتريات 15 في المائة من قاعدة عملائنا ، في حين أن 10-12 في المائة من العملاء من خلفية مهنية / مدفوعة الأجر. يختار العديد من هؤلاء العملاء الفخامة الأساسية لدينا وحتى قطاعات السيارات الراقية. هذا اتجاه مشجع.

كما أكد تجار السيارات الفاخرة ادعاء أيير.

يقول تاجر ماركة سيارات فاخرة ألمانية: "يختار المزيد من النساء سيارات الدفع الرباعي (SUV) لأنها آلية. بدأ التحول في الاتجاه منذ حوالي عقد من الزمان ، عندما دخلت سيارات الدفع الرباعي الأوتوماتيكية ، مع ميزات "صديقة للمرأة" مثل الإطارات المسطحة ".

يشعر رئيس أودي الهند بالبير سينغ ديلون أن قطاع السيارات الفاخرة في الهند يتطور بسرعة.

"الشباب ، وخاصة في فئة أصحاب الشركات الناشئة والمهنيين الشباب ، حريصون على تجربة الرفاهية في سن مبكرة. يقول ديلون: "لديهم الرغبة والوسائل مع زيادة الدخل المتاح".

في Audi India ، تشهد Audi A4 ، وهي سيارة سيدان ذات مستوى مبتدئ ، وصولاً إلى RS e-tron GT ، وهي سيارتها الكهربائية الراقية.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

الخطه "علشان"نصنع سيارات !!

الأكثر قراءة