bmw-mini وقرصنة التجار!!

هشام الزينى, 4 ديسمبر 2022

ماذا حدث يوم السبت الماضي في فروع bmw- mini" جلوبال اوتو " وهو اليوم المحدد لحجز إحدى السيارتين بطرازاتها؟ بمنتهى البساطة والاحترام كان العميل المصري متشوقا لحاجتين الأولى السيارة الألمانية المحترمة التي تخاطب رغباته وتكنولوجيتها الفائقة و"باكيدج" رائع من الصيانة والضمان - غير مسبوق- تخاطب كل رغبات وأحلام هذه الفئة من العملاء في مصر هذا من جانب ومن جانب آخر تعالوا نتابع من خلال الصور والفيديوهات المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي أسباب هذا التهافت.

نعم تهافت وكأن السيارة حجزها "ببلاش". هذا يعود إلى شيئين  الأول خاص بنوعية السيارة الألمانية وغيابها أكثر من سنتين دفع المنافسين يمرحون في السوق بأسعار غير مسبوقة والسوق يقبل والحجوزات شغاله وبعضها متوقف!!

 أما الثاني خاص بالأسعار التي أعلنت والتي جاءت بعضها أقل من السيارات الصينية والفرنسية والكورية واليابانية كل هذا دفع العميل الذي يمتلك سيارة من العلامتين إلى زاوية الفرحة أما من يريد امتلاك واحدة منهما فقد كان جاهزا بالحجز سواء "كاش" أو شيكات. إلى هنا ما قاله المسئولون عن مجموعة "جلوبال أوتو" قد تحقق كما رسموا وأعلنوا بمصداقية وقوة وحماس خاصة بالحفاظ على سعر السيارة بلا أي "أوفر برايس" فتم توحيد مكان الحجز ولكن على ما يبدو أن التجار لم يهدءوا فقد أرسلوا صبيانهم واتخذوا أرقاما للحجز وقاموا بمليء الاستمارات ودفعوا المقدمات وهذا متوقعا وأنا أعتقد أن إدارة المجموعة تعلم جيدا ماذا ستفعل أمام هذه الأعمال التي تضر بالمجموعة لإيقاف أيه عمليات قرصنة من التجار لبيع السيارات ب "أوفر برايس" وما هي القرارات التي سيتم اتخاذها؟ أعتقد أن القرارات جاهزة وستكون مفاجأة للتجار. مجموعة "جلوبال أوتو" لن تصمت على التجاوزات وهذا حقها لحماية عميلها من الاستغلال. خلص الكلام

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة