Close ad
«عسل لامبورجيني».. العلامة الفارهة تنافس بورش ورولز رويس في مجال جديد

لامبورجيني تنافس بورش ورولز رويس في مجال جديد بعيدا عن السيارات.. السر في العسل

دينا عماد 16 اكتوبر 2022

يبدو أن المنافسة الشرسة بين علامات السيارات الفارهة اتخذت مسارا آخرا، إذ أنه بجانب شهرة لامبورجيني بسياراتها الخارقة، فأن هناك منتجات جديدة قيد التطوير حاليًا تحت إشراف مهندسين وطيارين اختبار من Sant’Agata Bolognese، وهو أحد أنواع العسل الذي تنتجه الشركة الإيطالية.

لامبورجيني تنتج العسل

على العديد من صانعي السيارات الآخرين ، تمتلك Lambo أيضًا أعمالًا جانبية ، بما في ذلك مكتب الإيجار والمالي ، ومحلات التخصيص ، ومركز الأحداث ، وغيرها، ومن بينها أيضًا إنتاج العسل ، رغم أنه ليس للبيع، وفقا لموقع "موتور وان".
وفي بيان صحفي يتحدث عن الأشياء التي تقوم بها Lamborghini لجعل عملياتها أكثر استدامة ، قالت شركة صناعة السيارات الإيطالية الخارقة إنها قامت بتركيب منحل بحوالي 600000 نحلة في متنزه Lamborghini في عام 2016، وكل عام ، تنتج الشركة حوالي 950 جنيهًا (430 جنيهًا إسترلينيًا). كيلوغرامات) من العسل ، ثم يتم منحها للموظفين في عيد الميلاد.
وكجزء من استراتيجية الاستدامة للعلامة التجارية Lamborghini ، لديها أيضًا مصنع كبير للطاقة الكهروضوئية في Sant’Agata Bolognese ، والذي يعد حاليًا الأكبر في منطقة Emilia Romagna الإيطالية، ومنذ عام 2010 ، وفر أكثر من 2000 طن من ثاني أكسيد الكربون لتقليله.

لامبورجيني تنافس بورش في صناعة العسل

وتعد لامبورجيني ليست الشركة الوحيدة المنتجة للعسل، إذ كان لدى بورش منحل أكبر بحوالي 1.5 مليون نحلة، وخلال السنة الأولى من إنتاج ما يسمى بمنتج Turbienchen ، بدأت بورش بحوالي 882 رطلاً (400 كجم) من العسل ، والتي تم بيعها في متجر مصنع العلامة التجارية في غضون أيام قليلة، ثم تم توسيع المنحل إلى حوالي 3 ملايين نحلة وتنتج بورش الآن حوالي 2،204 رطل (1000 كجم) من العسل كل عام. 

كما تنتج بنتلي ، وهي جزء من نفس مجموعة فولكس فاجن ، العسل في المملكة المتحدة، وتوجد شركة سيارات أخرى مقرها المملكة المتحدة ، Rolls-Royce ، لديها منحل به ست مستعمرات من حوالي 300000 نحل عسل إنجليزي، يخلق هؤلاء النحل ما تصفه رولز رويس بـ "رولز رويس للعسل" ، على الرغم من أن كمية العسل التي يتم إنتاجها كل عام أقل بكثير مما تصنعه بورش، وفي العام الماضي ، طلبت العلامة التجارية الفاخرة من موظفيها التطوع كمربي نحل في مقر Rolls-Royce في Goodwood ، غرب ساسكس ، حيث يقع المنحل.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة